20131012

131012 لماذا هيتشول سوبر جونيور لا يظهر في الدراما التلفزيونية لSM


قد يتم التوقيع كيم هي تشول في فرقة سوبر جونيور ل SM الترفيه ، ولكن هذا لا يعني أن النجم توافق على الظهور في واحدة من الأعمال الدرامية التلفزيونية الكورية الجنوبية أنتجت شركة تسجيلات .

في حلقة يوم الخميس من جوون جانج Tongyang الإذاعة الشركة حواري " Ssulzun "، وادعى هي تشول انه لن تنظر حتى يتصرف في الدراما التي تنتجها التسمية سجله.

" قلت من قبل وأود أن تظهر أبدا في الدراما SM المنتجة "، وقال المغني سوبر 30 عاما حاليا .

" يتم تقسيم SM الترفيه مع الغناء و فريق العمل ، ولكن يتم توجيه الجهات الفاعلة و تشجيع مثل انهم المغنين. "

كان هي تشول ردا على سؤال حول SM الترفيه في إنتاج الدراما التلفزيونية "لل جميل " بطولة مينهو SHINEE و Sulli من المجموعة السادسة فتاة (X) ، التي فشلت في توليد أرقام تقييمات كبير ، وفقا ل مينز إي نيوز المنشور.

على حد سواء من العصابات القوى الفاعلة هي ، كما قد تتوقع ، من الترفيه SM قائمة .

وقال بارك هي تشول أنه على الرغم من انه يقدر أن المديرين التنفيذيين في التسمية سجله ترغب في تعزيز فنانيها ، عن طريق إعطاء كل من الأدوار القيادية في الأعمال الدرامية ل نجوم موسيقى البوب ​​مع خبرة قليلة أو معدومة التمثيل، و يعرض للخطر نوعية البرنامج .

" أنا ممتن أن يفكر شركتنا، ' أطفالنا هي الأفضل. إذا أطفالنا تفعل ذلك ، انها سوف تكون جيدة ، " وأوضح المغني. "وهكذا حتى في أشرطة الفيديو والموسيقى لدينا ، والجهات الفاعلة من أماكن أخرى لا يخرج . [ والمديرين التنفيذيين يشعرون ] ' لماذا نستخدم أي شخص آخر عندما أطفالنا هي جميلة جدا و سيم ؟ "

" لذا كنت أنها تعطى كل من قيادة الذكور والإناث ؟ " طلب استضافة بارك جي يون .

قال هي تشول "كيف يمكن أن تعمل؟ " ، والاتفاق كان خيارا إنتاج مثير للسخرية.

انضم إلى سوبر ستار جديد لوحة المشترك المضيفين على " Ssulzun " الشهر الماضي .

قال هي تشول ، الذي أكمل للتو التجنيد العسكري الإلزامي لمدة سنتين في جيش كوريا الجنوبية مرة أخرى في أغسطس، وقال انه يخطط لجلب جرعة من الصدق لهذا البرنامج، جنبا إلى جنب مع منظور من الداخل على عالم البوب ​​الكوري .

" ، وأنا أحب البرامج التي هي قوية وصعبة "، وقال هي تشول . " أنا لا يمكن أن تهاجم أي الأصنام ، ولكنني لن نقدها . "

No comments:

Post a Comment