20131014

ما حدث ف راديو سوكيرا 131014


فان: غدا هو عيد ميلاد دونغهاى أبا ل. هل وإعداد أي هدايا؟
RW: هدايا؟ نحن لا نتبادل اشياء من هذا القبيل الكالينجيون اعتقد انني سوف اذهبوا وشراء الطعام لذيذ أكثر من مطعمه. وبالتالي فإن المبيعات سترتفع ~

RW-I لا تستطيع أن تفعل دائما شعري أن يأتي إلى راديو مرئي (بورا). لا أستطيع أن أذهب دائما إلى (الشعر) محلات، ولا يمكنني نمط شعري نفسي. لذلك بدأت جمع القبعات واحدا تلو الآخر، ولدي الآن 'خزانة قبعة' KK أنا جعلت اطول من ارتفاع بلدي، وكأنه مخزن قبعة. انها في منتصف غرفتي، وأنا سوف تأخذ صورة منه قريبا وتظهر لك جميع. إنه لأمر مدهش. جاء Kangin-مباحث أمن الدولة في غرفتي اليوم، وكانت مفاجأة. "ريو ووك آه، ما هو هذا؟ O.O" الكالينجيون

فان: من أنت الرسائل النصية؟
RW: أنا أرسلت رسالة نصية إلى دونغهاى-مباحث أمن الدولة. لتهنئة بعيد ميلاده. أنا أرسلت في وقت مبكر KK لأن الجميع سوف نرسل في 12، ولن نتذكر الألغام. أعتقد أن الناس الذين يرسلون قبل ويتذكر على نحو أفضل، ولذا فإنني إرسالها في وقت سابق. وقال انه لا الرد KKK

No comments:

Post a Comment