20131021

ما حدث ف سوكيرا هيتشول وكانغ ان 131021


قال Kangin هي تشول أرسلت شيون صورة لل راديو ( ​​و جهه ) في المجموعة SJ غرف الدردشة . HC : دونو لماذا عنيدا و إرسال الموافقة المسبقة عن علم من وجهه معها

الضيف : سمعت أن Kangin sunbaenim صنعا لل شيوخ .
هيتشول : وهذا هو السبب في انه يطلق عليه ' الشائعات ' .
Kangin : الرجاء إيقاف بورا كام . / يحصل على ما يصل و الاستيلاء على waterbottle /
هي تشول : / صرخات /

Sukira - هي تشول : لماذا وجهي قطع من بورا ؟ يرجى جعلها تظهر بشكل جيد
الضيف : هيتشول شى  يتحقق الشاشة حتى أثناء القيام البث ؟
هيتشول : أفعل . أنا لا ننظر إلى السيناريو، و أنا أنظر إلى نفسي .
Kangin : قال تعالى أي شيء يريد أن يقول

Kangin : ريو ووك هو طفل مخيف حقا . ستكون أعضاء فعل الأشياء، و عنيدا و تكون جالسا على الجانب بهدوء ، على هاتفه . ثم عنيدا و يقول فجأة " هيونغ هيونغ ! يمكنني أن أقول هذا على الراديو ؟ " ثم يذهب وتقول انها على الراديو . انه أمر مخيف جدا .

وتقول هيتشول انه أمر سيء حقا في صنع رامين ㅋ ㅋ

Kangin : ( هيتشول ) يقول فقط " Kangin - آه ~" عندما يكون جائع

Kangin : ويقال أن أنت من المحتمل أن يفوز ورقة مقص الصخرة إذا كنت تعتقد ' سأفوز ' HC : دعونا نحاول ذلك. البيج مباراة Kangin . ( Kangin خسر ㅋ ㅋ )

هيتشول : أود أن ترك المال على مائدتي ، و Kangin شى ... دونغهى شى ، واحدا تلو الآخر ، يختفي المال.

هيتشول : ما هو نوع من الفتيات تحب؟ تلك التي يطلب منك الخروج لتناول العشاء الأولى ، أو تلك التي دفع سحب لك؟
Kangin : '؟ فهل لا يحبونني ' أن نكون صادقين ، إذا كانت الفتاة أن تسأل لي أولا ، أود أن أعتقد '؟ فهل تريد شيئا من لي ' و إذا كانت دفع سحب لي ، وأود أن أعتقد
هيتشول : وهو نوع ل تكون مكرسة .

Kangin : سنستمع إلى 2:00 حتى لو أموت، هل أنا لن تسمح لك الذهاب والعودة إلى قراءة أكثر من إدخالات .
هي تشول : آه يجب أن ندعها تفلت من أيدينا إذا كان ( انها / انه ) توفي .


Kangin : أنا أيضا لدي الوقت الصعب ( رفض عندما تعطي الناس رقات إعلان له على الشارع) . وفي كثير من الأحيان ، هم الذين يد تلك الأوراق خارج هي الجدات . لذلك قبلت كل منهم.
هيتشول : وهو طفل مع قلب دافئ جدا ، على الرغم من النظرات ㅋ ㅋ
Kangin : .. ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ

هيتشول : دونغهى شى لا يمكن أن يكون محادثات طويلة .

Kangin : انها لأنه لم يمارس يتحدث كثيرا
الضيف : لكنه يبدو أن ما يرام في هذه الأيام على مجموعة متنوعة !
هيتشول : لقد حصلت على أفضل ولكن اذا واصلتم مما جعله حديث ، وقال انه سوف يبكي

 الزوار: Kangin شى يأكل وجبات الطعام مع hoobaes في كثير من الأحيان .
Kangin : آه انها ليست أن أذهب لتناول الطعام معهم . إذا أنا واجهت لهم ، يمكنني دفع ثمن وجباتهم في حين دفع لى ثمن وجباتى

Kangin مسجلا لعبة البيسبول في الآونة الأخيرة. حاول العديد من الألقاب وتعذر العثور على أي المتاحة. في النهاية ، لكنه كان " فريق Kangin "

No comments:

Post a Comment