20131029

131023 مقابلة شيون فى مجلة Arena Homme مترجمة

انت في حاجة لان تعرف الفرق بين ما هو حقيقي وما هو ليس كذلك.هل هي سعادة 

مؤقتة,متعة ام ممتع,انه فرق كبير.
ما سأفعله لاحقا "ممتع".
انا دائما لدي هذا الإعتقاد"كل شئ سيمر(ينتهي)"
.
الإرتفاعات والإنخفاضات(رفع المعنويات واحباطها),كل هذا غير مهم.
واجب علينا ان نكون شاكرين لكل لحظة في حياتنا.


المحاور:هل يجري تصوير الفيلم بسهولة؟

شيون:التصوير في هونج كونج سينتهي قريبا وسنباشر التصوير في مكان ما بكوريا الشهر القادم.انها تقدم بسلاسة

المحاور:تأديه جولة السوبر شو 5 حول العالم مع تصوير الفيلم غير معقولة,كيف تدير هذا؟
شيون:اولا,شكرا لقلقك.لقد تحضرت جيدا عقليا وجسديا. لقد احتفظت بلحيتي من اجل دوري في الفيلم لذلك سأحضر السوبر شو5 هكذا.

المحاور:الذهاب والإياب ما بين السوبر شو 5 وتصوير الفيلم,والقيام بال سي إف وغيره من الجداول الاخري,من المؤكد من الصعب عليك تقمص الدور جيدا.

شيون:اعتقد ان الاختلاف يكمن في تركيزك.ونفس الشئ بالنسبة للأفلام التي تصور لوقت طويل.علي الرغم انه من الصعب هضم جداول كهذه,كان هذا اختياري للقيام بنشاطاتي الخاصة اثناء جولة سوبر جونيور.انه طريق اخره بنفسي لذا يمكنني فقط ان اخرس واتابع (ابتسامات)

المحاور:كممثل,ما نوع الرضا الذي تحصل عليه من العمل؟
شيون:كل شئ يمكن ان تشعر به من خلال الجو العام للمكان.بعد المناقشة مع المخرج,دائما انظر إلي المخرج بعد الإنتهاء من تصوير مشاهدي.يمكنني ان اعرف ما يشعر به من خلال تغير تعبيرات وجهه."اه,انا لم اوئدها سيئا"مشاعر كهذه.
المحاور:كممثل,ما نوع الرضا الذي تحصل عليه من العمل؟
شيون:كل شئ يمكن ان تشعر به من خلال الجو العام للمكان.بعد المناقشة مع المخرج,دائما انظر إلي المخرج بعد الإنتهاء من تصوير مشاهدي.يمكنني ان اعرف ما يشعر به من خلال تغير تعبيرات وجهه."اه,انا لم اوئدها سيئا"مشاعر كهذه.
المحاور:هذا الأنتاج يأتي بعد 7 سنوات من "Battle of wits".ما هو الشعور وانت تصور مشاهد خارج البلاد مع طاقم محلي؟
شيون:نحن نحترم,نعتني,ونثق في بعضنا البعض.انا حقا اشعر بالتأثر من روحهم في العمل هنا معهم,وانا اتعلم ايضا.
المحاور:اثناء العمل,يمكنك رؤية اشياء لا يمكن ان تري بالعين المجرده وسط الناس؟
شيون:سيكون هناك ثقة ما دام هناك احترام بين الناس وحس المسئوليه سيكون طبيعي.انا اشعر بأنه ليس هام ما نفعله,علينا ان نؤدي افضل ما عندنا بقلب مخلص

المحاور:سوبر جونيور ظهرو في 2005,هذه هي الذكري الثامنة.هل كنت تتوقع اي شئ عند اول ظهور في (اس ام )؟

شيون:في البداية لقد اردت ان اكون مشهورا بدون هدف.لقد خطط لمسقبلي فقط بعد دخولي الشركة.عندما اتجهز او افعل شيئا,انا اري العديد من الاشياء و اقبل العديد من الاناس الذين اردت ان اقابلهم.اهدافي ببطئ اصبحت اوضح.
حاليا,لازلت اخطط للمستقبل البعيد

المحاور:بين الاعضاء,انت معروف بالخالي من الفضائح.هل هذا لان لديك حسن إدارة للذات؟ شيون:حياتي اليومية ثابتة.إدارة.....هل تقصد إدارة نظام غذائي؟


المحاور:الكثير من الناس يقولون ان هناك الكثير من الإغرائات في الصناعات الترفيهية ؟



شيون:اليست هي نفسها بغض النظر عن انها صناعة الترفيه او لا؟اعتقد ان في هذا العالم الجميع يواجه نفس الإغرائات.هنا (هذا المجال) هو اكثر الاماكن إغرائا عن اي مكان اخر,انت فقط تحتاج لان تتحضر لضبط نفسك.


المحاور:انت لم يتم تجاهلك ابدا من عامة الشعب منذ اول ظهور لك؟

شيون:ممتن.هناك الكثير سقط بعد ما كانو مشهورين واصبحو متجاهلين من العامة.لقد حصلت علي هذه الفكرة بعد عام من اول ظهور لي,"هذا سيمر ايضا".

خلال الفترة التي كنا فيها مشهورون جدا لقد اخذتها علي محمل الجد عوضا عن ذلك.
,لقد كنت في اليابان من اجل فان ميتينغ واخبرت دونيي الذي كان بجانبي,"منذ اشهر قليلة مضت لم اكن لاغني من اجل معجب واحد,ولكني سأفعل الان."
الاعلي هو الاسفل,كل هذا غير هام,كن شاكرا لكل لحظة في حياتك.ليس من فترة طويلة

المحاور:هل حدث اي شئ مؤخرا؟
شيون:لا شئ مميز في الحقيقة. سويت العديد من الافكار هذه السنة. التفكير بحذر,هناك العديد من الاشياء التي يجب ان اكون شاكرا لها.وكونك غير شاكرا يعني ان لديك العديد من الرغبات."الطموح يختلف عن الرغبة".من الجيد ان تكون طموح ولكن من السئ ان يكون لديك الكثير من الرغبات.سيكون هناك وقت تكثر النزاعات بين الاعضاء.سيكون هناك وقت لا نفهم فيه لماذا الاخرون يفعلون اشياء معينة.ولكن نفكر بها فقط بإيجابيه,انا اشعر بالإمتنان لمجرد الوجود مع هؤلاء الاصدقاء.طالما ما زال مركز تفكيري,انا أوئمن انني لن اتغير.

المحاور:سوبر جونيور اول جروب له سوب انتييز في كوريا.خلال هذه السنوات كان هناك العديد من النكسات ولكن يبدو ان جميعكم ما زلتم تؤدون جيدا.؟

شيون:يقول الفانز في الخارج انهم يحصلون علي الدافع والطاقة من اشرطة الفيديو الخاصة بنا في نهاية اليوم.هذا يعني ان مسرحنا له طاقة إيجابيه.انه نفس الشئ لسوبر جونيور,كل عضو له تأثيره الخاص.هناك ايضا منافسة(بيننا).لا اعرف متي بدأت ولكنهذا النوع من الطاقة اصبح الحافز للمجموعة للتقدم للامام.

الان هو الوقت لأعضاء سوبر جونيور لإعاده تأكيد كل منهم الاخر.


الى الانجليزية : Mikolah@Luv_Opera
الى العربية : SujuEgy

No comments:

Post a Comment