20131008

131008 قصه من تأليف هيتشول عندما كان يملك Cyworld


كانت دونغهاى و هيوك عشاق
كانا يحبان بعضهما كثيرا، كان الجميع غيور .

ولكن يوم واحد ،
قال دونغهاى هيوك -EE ، دعونا تفريق.
لكن هيوك دونغهاى -EE أحب كثيرا
حتى انه لم يكن قادرا على قول كلمة

لم يكن قادرا على القول " لا تذهب ".
دونغهاى تحولت قاب و كان يغادر
و كان هيوك لا يستطيع أن يقول أي شيء .

هيوك دونغهاى يليه فقط ، لا توجد خطط من ما يجب القيام به .
و رأى دونغهاى قاء مع سي وان ، هه .

هيوك -EE HID ، وشاهدت اثنين
وقال انه صدم ولكن ،

" أنا فضت مع هيوك -EE . لا تلمس له كل مرة ، ولا تضايقه . "

" أنا لا أريد أن . كيف يمكن أن أعتقد لك؟ إذا كنت الآن بي، وأنا أعتقد ذلك. "

" ليس لدي سوى هيوك ، هه "

ثم ، أمسك سي وان -EE بعض البنزين
و سكب على الجسم دونغهاى ل .
نما سي وان ، هه غاضب و
قال
" الطرق الوحيد الذي يمكنني أن تعتقد أنك فضت مع لي Hyukjae هو أنك الآن لي ، أو يموت من يدي . "

قال دونغهاى " سأموت "

ثم ، قبل أن تتحول سي وان ، هه على أخف وزنا
سأل دونغهاى إذا كان لديه أي كلمات أخيرة
هل تعرف ما قال دونغهاى ؟

" هيوك آه ، وتغمض عينيك . "

/ /

ويقال Heenim نسخ فقط شيء أن يكون على الانترنت، و استبدال أسماء الانجاز فقط

No comments:

Post a Comment