20131120

مقابله هيتشول ل ISSports 131120

فعلت مؤخرا حدثا تأثيري في مطار إنتشون ل سوبر جونيور لاول مرة بالذكرى 8 . كيف تشعر حيال الذكرى 8 ؟

" أنا لا أشعر بأي شيء . في الذكرى السنوية 5 ، شعرت بالدهشة، ' وا ! لقد تحملنا 5 سنوات ، لكني أشعر شيئا عن الذكرى السنوية 8 . إذا نظرتم الأزواج ، انها ال 100 يوم الأولى ، 200 أيام anniversarys التي تعتبر مهمة و الذكرى 5 3 ليست من الأهمية. أعتقد أنه من نفس المنطق، أن . لقد تم من خلال الكثير من التجارب ، ولذا فإنني لا أعتقد مرات عديدة عن " كم من السنوات سوف سوبر جونيور على المضي قدما ؟ ' . الاستنتاج الذي توصلنا إليه هو ' إذا كنا نثق في بعضنا البعض ، سنكون قادرين على ( المضي قدما ) حتى أننا كبرنا ويموت ' . وهناك العديد من المجموعات التي تفكيكها ل أنها لا يمكن أن نثق في بعضنا البعض ، أو لديك خلاف مع شركتهم . متى سنكون قادرين على مواصلة يعتمد على إيماننا ( في بعضها البعض) . الأعضاء يعرفون ذلك جيدا ".

، هل هناك أي أعضاء قواعد للحفاظ على الثقة؟

" نعم . وعدنا بعدم فالطائرات في مشاكل ' امرأة ' . إذا كان أحد أعضاء ليقول ' انها لطيف " أثناء مشاهدة التلفزيون، ويمكن عضو آخر لا يقترب ، حتى لو كانت ( أول عضو ) لم تكن تسير على موعد لها . قد يبدو غريبا ، ولكن ل نكون صادقين، و رأي الفتاة لا يهم. حتى إذا كانت تحب عضو آخر ، وبالنسبة لنا ، فإن أول شخص أن يختار لديه السلطة . نتحدث أيضا عن " دعونا لا تجعل المشاكل / الحوادث. 'ولكن أعتقد أن هذا من الصعب السيطرة كإنسان. "

هدف كما سوبر جونيور ، و هدف شخصي ؟

" الجانب بارد؟ الموسيقى الجديدة ؟ أنا لست بحاجة إلى أي من تلك . أود فقط سوف تستمر سوبر جونيور لفترة طويلة . فعلناه بالفعل ' بارد ' و ' لطيف ' بقدر ما كنا نريد. كنا ' رؤساء أطفال الابتدائية ' مع ' معجزة ' ، ولها شعبية عالمية من ذوي الخبرة مع ' آسف آسف " . الآن هدفنا هو ل سوبر جونيور ل ديها أنشطة لفترة طويلة . (الكل) ويمكن للأعضاء تجديد عقودهم مع الشركة، أو لا. ولكن هذا ليس ما هو مهم بالنسبة لنا. بغض النظر عن ما هو الوضع ، ونحن لا نريد للقتال مع بعضها البعض ، و مواصلة العمل بسعادة لفترة طويلة . حتى لو سوبر جونيور ليست قادرة على القيام بأنشطة ، أريد أن الحفاظ على العلاقة مع الأعضاء . لقد تم من خلال كل شيء مع الأعضاء منذ كنت صغيرا. أنا لا أريد حتى أن نتصور فراق من الأعضاء الذين يعرفني أفضل . قد لا أكون أفضل مطرب حتى الآن ، ولكن لقد فعلت كل ما كنت أريد . لذلك أنا لم يكن لديك هدف شخصي . أتمنى أن سوبر جونيور مواصلة التمتع الأنشطة القيام ، لفترة طويلة " .



No comments:

Post a Comment