20131230

131230ريووك ف راديو سوكيرا

_سوكيرا

ريووك : اذا كنت اشاهد Food Street X-Files ، الأعضاء لن يشاهدوا التلفاز .. ولن يحصلوا على الطعام 

ريووك : انا دائماً ما احضر شيئاً للطاقم ليأكلوه ، لكن في احد المرات احضرت شيئاً منتهي الصلاحية ، انه عشب بحري ، لذلك كنت حقاً غاضباً من الهيونق مدير الاعمال الخاص بنا ، مصنوع في تايلاند ، نصحني به كيوهيون ، لقد طلبت منه ان يحضره من تايلاند
الضيف : العشب البحري طعمه لذيذ صحيح ؟
ريووك : المذاق كان نوعاً ما غريب
الضيف : حسناً لا بأس ، دع كيوهيون يأتي لسوكيرا ويعتذر للطاقم ثم كل شي سيكون بخير ككك


ريووك : الطرق على الباب الخطأ وانت ثمل .. لقد قمت بهذا من قبل عدة مرات ! لقد انتقلت من الدور ١٢ الى الدور السادس ، لكن مازلت سوف اصعد للدور ١٢ ، لابد انه مخيف حقاً .. في منتصف الليل سوف ارن جرس الباب كككك

ريووك : لدي هذه العادة ، مؤخراً نحن انتقلنا لمسكن جديد صحيح ؟ في الماضي كنا في الدور ١٢ ، الان نحن في الدور السادس ، لكن في كل مره ادخل المصعد سوف اقوم بالضغط على زر الدور ١٢ اتوماتيكياً ، لذلك سوف ينتهي بي المطاف اصعد للاعلى والاسفل للاعلى والاسفل كككك

ريووك قال ان الفتاة اذا لم تكن نوعه المفضل فسوف يعاملها كصديق للابد


ريووك مازح بيج وقال لها لماذا لم تأتي لحفل السوجو وذهبت لحفل دبسك ، وقال ان يونغهي اتت لحفلهم 


ايلاك قال لريووك ان شعره اليوم مموج جداً ، ريووك قال ان المصففه الخاصه به كانت سعيده جداً واستمرت بلف شعره 


كيوهيون-شيي وانا قمنا بتجهيز “죽일놈” كـ `Ryeowoonamic Duo`
من أجل الحفل ، المعجبون قالوا انه كان مسلي ، لقد عملت بجد حقاً من اجل الاعداد له ، وسماع انه كان 'مسلي' جعلني اشعر بالتعقيد ، لم اكن واثقاً بأدائي للراب لذلك كنت قلقاً بشأنه " اه ، مالذي يجب ان افعله ، كان يجب ان اتدرب أكثر قليلاً " لقد تدربت كثيراً ، كيوهيون-شيي ادى بشكل جيد حقاً ، هذا الصديق حقاً لا يملك شي لا يستطيع فعله كك 


ريووك قال ان اعضاء السوجو سوف يسألون بعض اذا رأوا فتاة جميلة في الحفل ، ثم قال ان جميع معجبي السوجو جميلون 


 ريووك تحدث عن اداء الراب مع كيوهيون ، وقال انه كان متوتر ولم يكن لديه ثقه بغنائه للراب 

No comments:

Post a Comment