20140106

130105 ريووك ف راديو سوكيرا



معجبة كانت متواجده في الاستديو المفتوح وارسلت رسالة تقول فيها انها لا تستطيع رؤية ريووك بسبب ان المايكروفون يحجب وجهه -
ريووك : هذا متعمد ككككك لنخلق جواً من الغموض ، القيام بالعرض بطريقة مباشره ليس جيداً ، في الواقع .. لمصلحة الجميع نحن الان نقوم بالبورا ( البث المباشر ) والاستديو المفتوح ، لكني اشعر ان "الراديو" يجب ان يكون من خلال الصوت ، سمعت ان هناك دي جي في الماضي لم يقم بالبورا متعمداً ، لكن لاني ايدول .. سوف اعمل بجد ككك لتقديم وجه رائع ، المره القادمه سوف اقوم بتعديل المايكروفون



- مستمعه تحدثت عن عملية الجفون المزدوجه -
ريووك : تناولي حساء الفاصوليا الحمراء ، انها جيده من اجل ازالة التورم ، اطبخي الفاصوليا الحمراء ، او تناولي بعض الـHoBakJi
هناك الكثير من الناس حولي الذين يقومون بعملية الجفون المزدوجه ككك



ريووك : في بداية السنة الجديده كنت في الصين ، لقد ارسلت واستقبلت الكثير من الرسائل .. كان هناك واحده تركت فيني انطباعاً قوياً .. لقد كان دي او من اكسو الذي احبه كثيراً ارسل لي رسالة في الساعه ١٢ بتوقيت الصين ! هذه التفاصيل .. لانه الساعه ١٢ في الصين تكون الساعه ١ في كوريا ، جميع الاصدقاء الاخرين كانوا بالفعل ارسلوا " سنه جديده سعيده ريووك " ، لقد كنت افكر 'لماذا دي او لم يرسل بعد' ، لكنه ارسل لي في الـ



مستمعه قالت انها حصلت على حيوان اليف جديد
ريووك : انا لدي قطه في المنزل ، هي ليست بالاخص لطيفه ( كيوت ) لكن هي دائماً تتصنع اللطافه من اجلي لاراها كككك قطتي حقاً لطيفه كككك



ريووك : مثلنا نحن سوبر جونيور ، دائماً ما نسافر للخارج ، الذهاب بالطائره ننظر اليه كطريقة من طرق الراحه ، وواحده من طرق الراحه بالنسبة لي الا افكر في شيء وافعل اي شي ارغب به ، فقط لذلك اليوم ، اشاهد التلفاز .. دراما او برامج المنوعات او اتدرب .. بينما الاعضاء الاخرون بعضهم يلعب الالعاب والبعض ياكل .. هذه جميع طرق الراحه ~ 



ريووك قال انه يعلم الكثر عن الفوتوشوب , مؤخرا قام بـ التقاط صورة لجواز السفر عندما خرجت الصور 
هو كان مصدوم لانه عندما قام بجلسة التصوير , مكياجه لم يكن جيدا لكن الصور كانت رائعة و قال انه بعد ذلك هو نجم


ريووك قال انه اذا كان جائعاً جداً فإنه يمكنه انهاء بيتزا كامله 


No comments:

Post a Comment