20140201

140123 Arabic - مقابلة مجلة 当代歌坛 مع جومي - صور2




- عن خط الصين أنت مؤخرا قمت بتقديم C-Radio مع Jia و Fei كيف هو شعورك؟
لقد كان مريحا ، لأنها لغتي الأصلية و زميلتاي ، Jia و Fei هما صديقتان لي لذا أنا لم اشعر بالتوتر مطلقا. أنا أعرف Jia و Fei لأكثر من عام و نحن دائما نتحدث عن إقامة برنامج لخط الصين. بالصدفة ، MBC أرادت أن نقوم برنامج كهذا.
كنا متطلعين لذلك و قبلنا به. بالرغم من أن ثلاثتنا DJ ، في كل مرة يكون هناك ضيف ، أشعر بأن البرنامج ينتمي للجميع. نحن نتحدث كالأصدقاء ، و نجعل الآخرين يعلمون كيف هو شعور الصينيين الذين يعيشون في كوريا.

- هل أنت رئيس خط الصين؟
لا يوجد في الحقيقة قائد و لكن إن أردت ترتيبنا وفقا للعمر فأنا سأكون الأول. هاها(مدير الأعمال بسرعة قام بتغيير الحديث). حسنا حسنا لقد كنت 18 عاما في العام الماضي. نحن لدينا أدوار مختلفة في خط الصين. مثل هنالك عضو سوف يقوم بإختيار التجمع. ذلك العضو هو على الأغلب تاو من EXO أو بيغ من Tasty و Litte Dragon.
Jia مسؤولة عن التواصل ، هي سوف تتواصل مع الجميع. في كل مرة نجتمع معا ، أنا سوف أقود و أبدأ بالتحدث لأنني الأكبر. هاهاهاها (يضحك مجددا، في الحقيقة كم عمرك؟). لقد بقيت في كوريا لمدة 6 سنوات وكانت المرة الأولى التي نجتمع فيها نحن الـ7/8 لأجل حفل منتصف الخريف. فقط تناول الطعام مع أصدقاء كهؤلاء جعلني أملك الكثير من الأفكار. لوحدي لفترة طويلة ، أخيرا نستطيع أن نجتمع معا.

- هل لديك أي شيء لتقوله للمتدربين الجدد الذين وصلوا إلى كوريا للتو؟
طالما أنتم صينيين تريدون الظهور في كوريا ، نحن سعداء بجعلكم تجتمعون. أشعر بأن هؤلاء الفنانين الذي يعملون خارج بلادهم حقا يقضون أوقاتا صعبة. مثلنا ، الذين أكبر سنا هاهاهاها ، عندما نمضي أوقاتا صعبة يمكننا أن نتحمل الأمر.
لكن أولائك الذين أصغر منا سنا ، سوف يشتاقون للمنزل أكثر. بما أننا نملك الخط ، جميعنا يمكننا أن نعتني ببعضنا البعض كالعائلة. لذا نحن نرحب بأي فنان صيني يعمل في كوريا يريد أن ينضم إلينا.

-موسيقي يفكر بسرعة من الذين تتفاعل معهم أكثر من حيث الموسيقى؟
من حيث الموسيقى ، لاي (إكسو) يتحدث معي كثيرا. لقد بدأت التأليف فقط في السنتين الأخيرتين فقط ، قبل كنت فقط أؤلف الكلمات. لاي يحب تأليف الموسيقى أيضا. هو بدأ قبل ظهوره الأول. هو يحب أن يسحبني لغرفته و يقول "هيونغ ، إستمع لهذه الأغاني التي ألفتها." في ذلك الوقت كان يؤلف فقط وفقا لمضمون حب العائلة.
شيء مثل "إشتقت لك أمي" ، لذلك أنا حقا لا يمكنني أن أقدم له نصيحة جيدة. في هذه السنوات هو ببطء بدأ ليتجه بالشكل الصحيح ، و بدأ بتأليف أغاني يمكنني أن أقدم له نصيحة أكثر حيالها. وببطء بدأنا نتحدث أكثر ، ونرفق أنواع الموسيقى التي يحبها.إنه يكبر و يصبح أكثر نضجا.

- مانوع العادات التي تملكها عندما تقوم بالتأليف؟ على سبيل المثال هل تكتب الكلمات أولا أم تلحن أولا؟
أعتقد، سواء أكانت هذه الاغنية هي لطيفة أو لا هذا الأمر يعتمد كثيرا على اللحن.لذلك أنا عندما أؤلف أغنية، أقوم بتأليف اللحن أولا ثم كتابة كلمات.ماذا سألتني للتو؟ لا استطيع ان اسحب الاشياء. لدي شخصية سريعة. تماما مثل عندما كتبت كتابي. 
عندما علمت بإمكانية نشر الكتاب، لم  أنم لمدة 4 أيام عندما كنت في تايلاند.كتبته طوال الليل ، كل ليلة ، كنت أكتب لحوالي 5 ساعات. لقد كنت خائفا إن قمت بالإنسحاب ، ربما لا أود أن أعود للقيام بالأمر مرة أخرى في اليوم التالي.
في الأساس عندما تعطيني الشركة أغنية ، سوف أقوم بتسليمها في اليوم التالي ، أنا أعطي نفسي فقط فرصة لليلة واحدة فقط.من الساعة 12 منتصف الليل عندما يكون عمق الليل و الهدوء ، عندما يكون هناك هدوء أستطيع التفكير بدون أن يشتت إنتباهي.

- كم مرة قمت بتعديل كلمات الأغاني أكثر؟
إلى الآن قمت بتأليف 9 أغاني. على ما يبدو الشركة توافق بسرعة على كلمات الأغاني بسرعة ولكني أشك أنهم يوافقون بسرعة لأنني أنا من قمت بتأليفها هاهاها..ولكن في الواقع هم قاموا ببعض الإختيارات. ربما لأنني في الشركة لفترة طويلة ، لذلك يمكنني أن أعرف ماذا يريدون.
مانوع الكلمات التي عليها أن تتوافق مع هذا النوع من الموسيقى.لأننا نملك مغنيين كوريين لذلك أحاول تجنب الكلمات الصعبة. بعد وقت طويل ، أستطيع أن أفهم أكثر في هذا المجال من الناس الذين من الخارج (الناس من خارج الشركة).

 - أي نوع من الموسيقى التي تنجذب إليها؟ الـBallad أم الرقص؟
أنا أفضل الـBallad لأنني أعتقد بأني أكثر إرتياحا معها ، أكثر إسترخاءا.ولكن في الآونة الأخيرة أردت تجربة أنماط أخرى. سوبر جونيور M يملكون حقا أغاني سريعة ولكن في كل مرة أقول بأني أود أن أرقص و أغني في الوقت ذاته ، Jia و Fei تقومان بإغاظتي ، وتقومان بإخباري "فقط قم بغناء أغانيك جيدا". و أقوم بالرد عليهم "من فضلكم ، أنا أنتمي إلى مسرح الرقص".
لذا انا أبحث عن فرصة في المستقبل للقيام بشيء رائع لكي أجعلهم ينصدمون.ولكن في الوقت الراهن لا زلت أقوم في الأساس بالـballad.

- ممثل لتحسين الذات ، ما هي خططك للتمثيل؟
في الحقيقة لقد تلقيت عرضا في سبتمبر ولكن قبل أن انضم لطاقم التصوير ، كانت هنالك بعض التغييرات لذلك لم أنضم لهم في نهاية المطاف. على أي حال أنا لم أتكاسل في منتصف السنة.بالإضافة لحفلات السوبر جونيور و بعض النشاطات الفردية ، أنا أيضا أقوم بتحضير منتجات جديدة.آمل أن يصدروا قريبا.
بسبب انه طالما هنالك فرصة. أود أن أجربها ، في البداية الشركة قامت بجعلي مغنيا ، ولكن ببطء إستطعت أن أقوم التقديم ، التأليف و الدراما (التمثيل). جميعهم عمليات للتجربة بالنسبة لي ، إن لم أقم بتجربتهم فلن أعلم حقا إن كنت أحبهم بالفعل.
بعد التجربة ، شعرت بأني حقا يمكنني القيام بهم و العمل بجهد أكبر ، لكي أتحسن في هذا المجال ، لكي أقوم بأداء الدور بشكل أفضل عندما أحصل على نص جديد.

-ما نوع الأدوار التي تريد أن تتحداها في المستقبل؟
أريد أن أجرب الدراما التي بها نمط الحياة ، تلك الدراما التي يحبوا الأمهات مشاهدتها ، مؤخرا أنا أشاهد "دعنا نتزوج". بالنظر إلى شكلي و عمري ، ربما من المبكر قليلا تجربة هذا النوع من الدراما. ولكنني حقا أستطيع الحصول على الكثير من المشاعر من هذه الدراما بسبب أن الممثلين حقا قاموا بعمل جيد.
النص كان جيد أيضا ، اشعر بأني تزوجت من شخص ما بعد مشاهدة هذه الدراما ، هذا هو التأثير الذي حصلت عليه من أولائك الممثلين، لا أعلم إن كان الأمر ممكنا ولكنني حقا أود تجربة دراما من نمط الحياة. في الحقيقة أود تجربة دور الفتى الشرير لأنني أشعر بأنه مناسب لمظهري.
هذا النوع من الفتيان الأشرار الرائعين الذين تكون قلوبهم تشتعل و لكنهم باردون من الخارج. ولكن بعد مشاهدة "دعنا نتزوج" أشعر بأنه تحدي أيضا أن تقوم بتمثيل دور الفلاح ذو الحياة اليومية العادية.
يمكنني أن أجعل نفسي أكثر قباحة ولكن إن لم ينجح ذلك أنا لا أعلم كيف يمكنني فعل ذلك.(ولكنك غير قادر على إقناع الآخرين أنك تريد الزواج) ولكن إنظروا إلى Gao YuanYuan ، إنها جميلة جدا ولكنها تعطي إنطباع للناس بأنها لا تريد أن تتزوج ... مع ذلك إنها لا تبدو غريبة الأطوار في ذلك البرنامج. (حتى بعد أن سخرنا أنا و مدير الأعمال منه هو لا يزال مصرا على التمثيل في دراما من نمط الحياة)

ملاحظات المحرر:
جومي قام بإحضار معطف ذو مظهر شبابي ولكن المصور تجاهله.في النهاية المعطف لم يظهر على الشاشة. خلال المقابلة ، جومي أصر على إرتدائه لكي يظهر القليل من الشفقة و الإحتجاج. حتى نهاية المقابلة ، هو لا يزال يود أن يلتقط بعض الصور بالمعطف.

No comments:

Post a Comment