20140303

140303 Sukira (KTR) with Ryeowook - ماحدث فى سوكيرا

-  ريوك يمازح الضيوف ويحاول غناء الراب $_$
- متصله تحدثت عن الملابس الجميله ولكن لا تناسبها 
ريوك هذا ايضا يحدث بالنسبه للماشاهير, عندما ترتدي ملابس وبعدها يظهر انها لا تناسبك .. هذا شي مزعج .. في الاونه الاخيره انا فقدت بعض الوزن لذلك هناك الكثير من الملابس لا استطيع اختيارها . لكن .عندما اكتسب بعض الوزن لا استطيع الانسجام مع ارتداء السراويل
- ريوك انا وهيتشول نبقى في غرفه الجلوس اغلب الاحيان ..
"bang~ نحن نستطيع سماع كل الاصوات وعندما تحدث عمليه بيولوجيه .... انا اطلقها بسهوله 
الضيف : يبدوا ان هذا كان مدويا 
farted~ ريوك:انا فقط مثل هدا
لكن هيتشول يقول .. ريوووك ياااا..انا او ماذا ماذا ؟؟
الضيف : هل انت تقود دراجه ناريه في الغرفه ؟ ككككككككك 
ريوك : انا فقط اقول او هذا هيبوم هيبوم

- يتحدثون عن الايدول الذكور المخادعين
SNS ~ الضيف : هنالك الكثير من الايدول الرجال مثل ذلك في الـ
- ريوك: قال لنا ليتوك-شى الكثير من هذه الاشياء .. فى 10يوليو1983 كانت السماء تمطر , 
وقال انه ولد فى هذا اليوم , الملاك ولد ....(فى وقت لاحق استلم رسالة من مستمع)
-ريوك : اه انه عيد ميلاد هيتشول فى 10يوليو 1983, اما ليتوك عيد ميلاده فى 1يوليو1983.

- ‏ ريووكـ : عندما يتصلان والداي بي يسالانني . هل تأكل جيدا ؟ في بعض الأحيان لا تكون لي شهيه او للأسباب اخر لا اريد فيها الأكل ... استمر بقول لهم نعم لقد أكلت جدا



RW: Celebrities are like this too.. when I wear something and realize that it doesn’t suit me, I will feel very annoyed. Recently I lost weight so there are more clothes for me to choose from. When I gain weight, firstly I won’t be able to fit into my pants.. I can’t wear it from the thighs onwards. Some of the clothes look nice but they mostly go to Eunhyuk first.. “I want to wear this!” But I can’t fit into it.. “Don’t bring it here!” I will get angry with no apparent reason

RW: Heechul and I stay in the living room together very often… I will fart very casually sometimes. This is something normal! The sound was very clear too. Keke. At this point HC: Ryeowook ah….. RW: What what?? It’s Heebum.. Heebum!

RW: Our Leeteuk ssi said a lot of things like this… what 10 July 1983 was raining, he was born that day, what angel was born.. (later he received a message from listener) RW: ah.. 10 July is Heechul’s birthday. Leeteuk’s birthday is 1 July 1983


No comments:

Post a Comment