20140315

140315 مقابلة ايونهيوك & دونغهي في مجلة Tokyo Girls


س : بصفتك عضو في سوبر جونيور, ماهو هدفك هذا العام ؟ دونغهي : قبل كل شيء اتمنى بان يكون كل اداء او بث مباشر ناجح . شخصياً أتمنى أن اكون ناحج في الدراما و الافلام  لتحدي نفسي كممثل. على الرغم من أنني قد لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال، هناك العديد من الاجزاء الغير مناسبة (كافية) . أريد أن أثبت للجميع دونغهي كعضو ممثل , لذلك الجميع  رجاءً !
س : ماهو سحر هيوك ؟ دونغهي : انه جيد جداً في ادائه , انه وسيم خاصه عندما يرقص
س: ماهي الأزياء التي تجذب اهتمامك في الاونة الاخيرة ؟ هيوك : ليس هناك أي ماركة خاصة، اعتقد أن الملابس التي لديها تصميم غير عادي تجذبني . في الاونة الأخيرة انا أحب البناطيل الممزقة التي لها تصاميم خاصة
س : الفانز يقولوا ايونهيوك نقي جداً وطفل باكي ؟ هيوك : انا ... ابدا لم ابكي الا عندما ولدت


س : اطلقتم مؤخرا البوكم الياباني الاول Ride me كيف كان شعورك عندما قررتم اطلاقه؟ انهيوك : الشعور مثل "أخيراً"  اشعر بالسعادة لان حلمنا أخيراً تحقق .. دونغهي : شعور لايصدق! شعور لا يمكن وصفه فقط بكلمة سعيد. ان نطلق البوم كان مزحة بالنسبة لنا، الان وقد اصبح حقيقة. تماما مثل مع سوبر جونيور، اردنا ان نحظى بحفل في قبة طوكيو، وقد فعلناها لسنتين متتاليتين. لذا، فرقتنا الفرعية الان تخطط للاداء في قبة طوكيو.
انهيوك: لأكون صريحاً فى الالبوم، هناك اغنيات ذات طابع الاحتفالات، وهناك أيضاً اغاني راقصة رائعة، وأيضاً اغاني البالاد، انه عمل جيد..  دونغهي : بالطبع هناك اغاني ستجعل المزاج مرتفعاً، اتمنى بعد الاستماع للالبوم ، ان يعيش الجميع بسعادة.



س : كفرقة فرعية ، ستقومون بجولة يابانية؟انهيوك : عندما قررنا القيام بحفل ، شعرت انني سأطير، لانه شئ كنت احلم به؟ سأبذل افضل جهدي! الذهاب لاول مرة للعديد من المدن ، مقابلة المعجبين في الارجاء وتناول الطعام اللذيذ :)
دونغهي : مقارنة بالماضي، يمكننا التقرب اكثر للفانز، لاول مرة نطلق العديد من الاغاني. يجب على الجميع ان يترقبوا.
س : ماذا تريد ان تفعل خلال جولة اليابان ؟ دونغهي : اريد ان اتجول في الاماكن السياحية و أتناول الطعام اللذيذ! ان كان لدينا وقت اريد حقا ان اتجول في الارجاء.
 س : ماهي اهم الاجزاء في MV motorcycle ؟ دونغهي :تمثيل انهيوك وهناك أيضاً جزء الباروكات الذهبية. نحن طلبنا من المخرج ان يضيف ذلك الجزء، انا وانهيوك اردنا ان نجعل الـmv مثيرا اكثر. كان هناك الكثير من الضحك اثناء التصوير، كان جوا سعيدا جدا. الجميع سيشعر بالسعادة اثناء مشاهدته
س : ازياء تلفت انتباهك مؤخرا ؟ دونغهي : احب الازياء العفوية، مؤخراً تعجبني بناطيل بنقوش النمر.
س : جملة يابانية تتذكرها ؟ دونغهي : "سأفعله بعد 5 دقائق"
س : هل هناك اي فرق بين التسجيل وتصوير الـmv كفرقة فرعية وبين فعله مع sj ؟ دونغهي :لانني مع انهيوك، انا دائما سعيد. خاصه ، عندما قام بزيارتنا ريووك وشيون في موقع التصوير، وشيوون كان له دور في الـmv. تماما مثل عملنا مع جميع الاعضاء. ممتع حقاً. 


س: نوعك المثالي وموعد غرامي تحلم به؟ دونغهي : نوعي المثالي، فتاة نقية و متسامحة. موعد احلم به، اليس كافيا(من الجيد) ان تكون مع الشخص الذي تحب ؟
س : دونغهي قال ان تمثيل انهيوك في mv motorcycle مثير للانتباه ؟ هيوك : هناك اجزاء مثيرة في motorcycle جذابة حقا. "ماذا سأفعل؟" كنا نفكر هكذا اثناء انتظار دورنا للتصوير، انه امر لا ينسى. في اجزاء الرقص هناك ايضا جزء حيث نرقص كاننا دبابات، لا تفوتوه.

س : لانهيوك، ماهي جاذبية دونغهي ؟ اخلاصه القوي، وهناك ايضا اوقات يجعلك غير قادر على الضحك ، كما انه لا يحب ان يتحدث كثيرا. وهناك شيء اخير .. مؤخرته مرنة حقا.
س : ماهو الشيء الذي تحتاج لشرائه من اليابان ؟هيوك: مؤخراً ليس لدي الفرصة لاشتري شيئاً، انا احب الكعك الياباني ، لذا دائماً اقوم بشرائه.
س : جملة يابانية تتذكرها مؤخرا ؟ هيوك : خط الهاتف غير قادر على الاتصال.
 س : نوعك المثالي، وموعد غرامي تحلم به؟ هيوك : لطيف ومثير ، شخص ذكي ، بامكانه ان يكمل ماينقصني. في الواقع  مؤخرا اشعر بالوحدة ، الموعد الذي احلم به سيكون رحلة والتجول لمدة اسبوع حول اوروبا. 
س : كعضو في سوبر جونيور ، ماهو هدفك ؟ هيوك : اولا ، استخدام ألبومنا وحفلنا لنشكر الف اليابان لحبهم. ثم هناك امور لم اجرب القيام بها من قبل ، لذا سأستمر بالتحدى. شخصيا، اريد ان اقوم برحلة بحرية، هل هذا تحدي جديد ؟
س : ماهو الفرق بين التسجيل وتصوير الmv كفرقة فرعية وبين فعلهم مع sj ؟ هيوك : هذه المرة ، للالبوم والـmv وضعنا الكثير من الافكار فيهما. وتناقشنا مع المنتجين أيضاً. خلال العمل على البوم sj مقارنه بالافكار الشخصية ، نحن نميل اكثر لموافقة جميع الاعضاء على رأي واحد. هذه المرة مقارنة بالماضي، وضعنا الكثير من افكارنا في الالبوم.


No comments:

Post a Comment