20140401

140401 ماحدث في Sukira


-: هيتشول قدم نفسه بـ EXO's Heechul و بيكهيون بـ SJ's Baekhyun ثم قالو معكم SJ EXO KISS THE RADIO
- هيتشول : الجيل الاول في الراديو هم ليتوك وانهيوك الجيل الثاني هم ريووك وسونغمين لذلك هم الجيل الثالث للراديو وقال انه لا يعلم اذا كان ريوك يستمع للراديو في المسكن او انه في تدريب مسرحيته الموسيقيه
 - هيتشول قال ان ريوك هو الاول في محركات البحث الان .. بناء على ماذا ؟؟
انا وبيكهيون هم الضيوف لما ريووك هو الاول ؟
 - هيتشول : ريووك متى سيأتي اعضائنا ؟
ريووك : اننا هنا مسبقا
هيتشول : لالا اقصد اننا نعلم حول تغيير . 
ريووك : اولا يجب تسريح ليتوك 
 - الضيف : اتسآل ماذا يحدث اليوم ؟
هيتشول: من الان فصاعدا سوف آخد مكان الـDJ اليوم هو الاخير لريووك هنا 
ريووك: كككك فقط اخرج من هنا . اذا لم استطع القدوم في المستقبل بسبب مسرحيتي الموسيقيه سوف يأتيان هما الاثنان
- ريووك : من المفترض ان هيتشول كان سوف يغادر عند الساعة الثانيه من سوكيرا ولكنه بقى الوقت كله
- هيتشول: عندما يصدر البومنا ..
ريووك: لقد صدر فعلا ..
هيتشول: اعلم #SJM #SWING ..ولكن اقصد البومنا جميعا ..اولا يجب علينا انتظار ليتوك 
- ريووك اردت ان استخدم الـDJ بيكهون لخداع هيتشول ولكن عندما اتيت وجدت كلامهما الـDJ فلم اعترض خوفا من غضب هيتشول
- هيتشول : كل مواقع معجبين #SUPERJUNIOR قاموا بالتغيير لكذبه ابريل 
- ريووك : بيكهيون هل لديك اي مزحه لكذبه ابريل .. بيكهيون لا ليس لدي على الاطلاق
- ريووك انا الان كـkyungsoo  في مواقع التواصل الاجتماعي وحدثت بسيليكا له 
هيتشول : الـ DJ D.O ؟؟
- ريووك : حسنآآ ضيوفونا المميزون 
هيتشول : نحن الـDJ المميزون
ريووك : اه حسنآ حسنآ
- مستمعه قالت انها تستمع لسوكيرا منذ 7 سنوات
هينيم : اه~ان كانت 7سنوات فهو منذ ليتوك وايونهيوك! / ووك: قد بداء(ktr) في الاول من اغسطس2006
هينيم:لقد بداء عندما كنت في المشفى بعد الحادث . / ووك: لقد بداء في عيد ميلاد كيبوم. لذالك انا اتذكره جيدا
- هيتشول : عندما كنت MC لـGayo Daejun بيكهيون كان خلفي وقال أنني كنت حقا وسيم عندما رميت النص بعيدا 
بيكيهون :وسيم جدا 
ريووك :عندما رميت النص ؟
بيكهيون :لا يكذب .انه لا يرى النص سوى لـ3 ثواني , يقرأه مرة واحدة والباقي ارتجال 
ㅋㅋㅋㅋ 
هيتشول :نعم, لكن الـPD قال شيء فظيع قد حدث 

المصدر: SujuWings

No comments:

Post a Comment