20140602

140602 مقابلة PlayDB مع فريق عمل Singin’ in the Rain

س1: بالنسبة لي، " الغناء تحت المطر" هو __________ ج: الحلم
س2 . الشخصيه التى العبها ، دون لوكوود ، صفه لنا في 10 كلمات ج: هناك رومانسية الأبرياء الذي له عينان لـ امرأة واحده فقط.
س3 . لدي ثقة في لعب شخصيتي أفضل من الآخرين ! ج: لدي الكثير من التفاهم حول هذا ( قطعة من ) العمل. حتى قبل بدء المسرحيه الموسيقيه ، وكنت قد شاهدت الفيلم أكثر من 20 مرة لأنني حقا أحبه س4 . أثناء البروفات ، ما هو الشيء الذي قاله لك المخرج وترك اثر فى ذاكرتك؟ ج: أنت نجم كبير .
س5 . لو كنت لتكشف لنا القليل من الخطأ أو الحوادث مع الممثلين الاخرين أثناء البروفات ؟ ج: هناك العديد من الأخطاء التي ارتكبت ... لأن في الموسيقية ، لينا(شخصيه ) ، هو شخص محبوب جدا. لذلك أدعو دائما الشخص الذي أحب ، كاثي ، لينا . س6 . أغنيتي المفضلة في " الغناء تحت المطر " ج: الغناء تحت المطر
س7 . الجزء الأكثر صعوبة حول الرقص ! ج: إنه كان دائما صعب فقط ، من البداية وحتى الآن. س8إنني مشابه ل دون في الواقع؟ ج: على الرغم من أننا أصبحنا فجأة من المشاهير عن الحياة الطبيعية ، ما زلنا نحلم مثل الحب في الأعمال الدرامية .
س9 . مشهد واحد حيث تشاهده بشكل صحيح بكلتا عينيك؟ ج: كان المشهد ونحن نغني "الغناء تحت المطر
س10 . قبل ادائك الاول ، قل شيئا لتهتف (لتشجع) نفسك! ج: كيو هيون آه ، س تكون قادرة على القيام بذلك . لا تكون خائفا .

الترجمه : Suju egy
المصدر : PlayDB

No comments:

Post a Comment