20140704

140703 ماحدث في MBC ShimShimTapa مع سوبر جونيور + رسائل الاعضاء لشيدونغ

شيندونغ : انت تضع الميك اب ؟ كيوهيون : أنا فقط أقوم باداء مسرحيه  Singin’ In the Rain

شيندونغ : أعطيتنا تذاكر الاسبوع الماضي ايضا . كيوهيون : اوه العديد من التذاكر يجب ان تبقى  ㅋ ㅋ ㅋ

ريووك : موظفين Sukira تناولوا الطعام في الخارج الآن  
 - الأعضاء : لماذا يا رفاق تتناولوا الطعام خارجا في كثير من الأحيان معا ؟

كانغ ان : توقف عن شرب كثيرا! ريووك : أنا لا أشرب الخمر ㅋ ㅋ أنا آكل فقط . الأعضاء: ان ذلك أكثر غرابة!

دونغهاى يحاول القيام براب حر لتقديم درامته ~ 

ايونهيوك : دونغهاى يعرف مفردات طبيه أكثر من اي واحد منا، لأنه يأكل الكثير من الأدوية. شيندونغ  : في تا مين
اينهيوك  : في تا مين  ~ 

شيندونغ طلب من دونغهي محاولة قول مفردات طبية . قال دونغهي انه لا يعرفها لانه فقط يقول سطور دوره وينساها بعد ذلك

ريووك غادر في  الساعه 1 للذهاب لتناول الطعام مع موظفين Sukira ~

كيوهيون : (متجر ماكياج) الموظفين طلبوا مني ان  اوقف ريووك من القدوم غالبا . قالوا انه يذهب كل يوم! 

مستمع: لا تذهب ~ شيندونغ : لا تذهب ~ ريووك : ماذا؟ شيندونغ : لماذا أنت تتحدث بشكل غير رسمي بشكل مفاجئ  ㅋ ㅋ

 الأعضاء سالوا ماذا فعلوا اليوم ، و اشتكوا من أن الموظفين لا يمنحوهم برامج نصية بعد الآن .

ريووك : عيون كانغ ان تتحول للون الاحمر , كانغ ان : لا (لا ابكي ~) - الهواء هنا سيء ㅋ ㅋ

شيندونغ : ريووك  الى متى ستكون DJ ؟  ريووك : الى ان يعود ليتوك ، الأعضاء: أوه انت ستعيده له ؟ ريووك : لا لا ~  الراديو  اصبح  لنا عندما ذهب الى الجيش لذلك ... انه كبير . بامكانه ان يفعل البث الإذاعي الأول (بعد العودة) على Sukira ~ الأعضاء: آه فقط بث واحد ؟ ㅋ ㅋ ㅋ

تحدثوا حول كيفية إسقاط دونغهاى قنبلة في Sukira (عندما كشف عن ألبوم EunHae ) ، وقال له لتكشف عن آخر في SSTP .. 

اليوم، يمكن للمستمعين طرح أي أسئلة يريدون الإجابة عليها ~ حتى الشائعات  يمكنك أيضا طلب الأغنيه التي تريد من أعضاء لغناها مباشر  ~ ~ 

شيندونغ : من فعل Bboom (تأثير صوت) في وقت مبكر؟ الأعضاء: دونغهاى دونغهاى دونغهاى دونغهاى:؛؛؛؛

شيندونغ : من الذي سوف يذهب أولا ؟ كانغ ان : اذا الشخص الذي اجاب على المتصل للغناء . هيوكجي  أولا  ㅋ ㅋ

شيندونغ سوف يغني أولا، ومن ثم يختارالشخص الذي بعده في الغناء. شيندونغ سوف يغني Ulala Session- Beautiful Night ..

ريووك : الن تضع سماعات الرأس؟ الموسيقى تشتغل هناك .. كانغ ان : عذرا، انا ليس لديه الكثير من الخبرة مع الغناء ㅋ ㅋ 

اختار شيندونغ اينهيوك . وقال اينهيوك انه يريد غناء Still You wit مع دونغهاى ..

سأل الاعضاء إذا كان لديهم MR.  ريووك : ربما المانجر لديه  سي دي ؟  ㅋ ㅋ ㅋ لايوجد لدى SSTP MR، لذلك لا نستطيع أن نفعلها مباشر . اينهيوك : الا يمكننا فقط  تشغيل AR؟ ... يمكننا فقط الغناء بصوت أعلى؟ ㅋ ㅋ ㅋ

اينهيوك قام بغناء 내 눈물 모아. الموظفوا قاموا بخفض الأغنية بنسبة 3 درجات في بداية ㅋ ㅋ 

شيندونغ طلب من ريووك و كيوهيون غناء 죽일 놈 ~ 

شيندونغ: شاهدت الحلقة الأولى من (God’s Quiz) وفوجئت بأن دونغهاى لم يظهرعليها ㅋ ㅋ 

شيندونغ : كيوهيون قم باختيار الشخص التالي , كيوهيون : بينما كنت اغني هذا الشخص كان نائما. سونغمين ..

كانغ ان : هل لدى احد منكم صودا ؟ سونغمين يستيقظ عندما يشرب الصودا 

شيندونغ: سونغمين لديه أيضا أغنية منفردة “Oh Yeah” . الأعضاء:Oh Yeah ~ ~Oh Yeah Oh Yeah Yeah ~ شيندونغ : كان ذلك MBLAQ - Oh Yeah

 مستمعه  طلبت من سونغمين غناء 봉숙이 - 장미 여관 ~ قال سونغمين انه يعرف الأغنية ~ قال سونغمين يريد أن يغني عندما يبدأ النصف الثاني ~

مستمعه سالت لماذا شيندونغ لم يظهر لبضعة أيام (عندما كان كانغ ان  DJ مؤقت ). قال شيندونغ انه لم يكن يشعر بشعور جيد ويحتاج للراحة .. 

مستمعه : دونغهاى اوبا، كم عدد المرات التي خرجت فيها مع فتاة ؟ الأعضاء: أوه! الإجابة سكشفت في النصف الثاني ~ ~
دونغهي : عندما كنت طفل .. تلك لا تحسب أليس كذلك؟ ㅋ ㅋ

تخمين الاعضاء الآن عن عدد المرات ~ ريووك : 5  مرات ... بدأ من هذا الشخص كانغ ان : دونغهي تبكي؟

سونغمين: بالتفكير في دونغهي .. ستكون سيئه اذا كان لديهم القليل .. 10 مرات ؟  كيوهيون : 3 مرات بعد اول مرة؟

اينهيوك : 14-5؟ منذ ولادته؟ إذا كان لدي وجه دونغهي ، كنت قد واعدت 14-15 مره. شيندونغ : أعتقد وفقا للمعايير دونغهي ، قال انه مرة واحدة فقط اعتبره حب ؟ لأنه رومانسي. , كانغ ان : ماذا لو كان لديه نونا ؟ الخيال ㅋ ㅋ دونغهي : مرة واحدة

سونغمين يغني  봉숙이 - 장미 여관 ~

مستمع طلب الحصول على تلميحات حول الألبوم 7 ~ سئل عما اذا كان عنوان الاغنية عن طريق Yoo YoungJin.

اينهيوك : نحن نستعد للألبوم، ولكن لم يتم اختيار عنوان الاغنية حتى الآن

شيندونغ : كم تعتقد تم الانتهى منه ؟ اينهيوك : 30٪ من الألبوم ,  شيندونغ : وماذا عن ريووك ؟  , ريووك : 31٪ ~؟

المدمن على الهواتف الذكية؟ كانغ ان : أعتقد انه انا ! لا أستطيع التخلي عن ذلك , ريووك : انه يبحث عن 'Kangin' كثيرا  كانغ ان : نعم أفعل

اينهيوك : أنا أيضا أبحث عن نفسي. لارى اذا كان هناك شائعات . كيوهيون : ماذا حدث في تلك الإشاعة الأخيرة؟

اينهيوك : لقد كنت في المنزل ...؛؛ شيندونغ : هذا موضوع حساس لمناقشة لأنه ليس ذا صلة مباشرة به. نحن فقط  نقول إن اينهيوك لم يفقد هاتفه.

الاعضاء يتحدثوا عن لكمة ايونهيوك للحائط , اينهيوك : كان تصميم الحائط لم تعجبني ..

الأعضاء يقلدون لهجة دونغهي الان . قال كانغ ان نطق دونغهي  سيء عندما يكون غاضبا. ريووك : علينا أن نترجم ذلك لنستطيع فهمه ㅋ ㅋ...

كانغ ان : هيوكي من النوع  الذي يثبت اذا غضب . ريووك : عندما ينفجر، فإنه مخيف. 

شيندونغ : ماذا عن كيوهيون؟ كانغ ان : لدي مجموعة مستويات . أتكلم برسمية إلى من هم اكبر مني ، و بغير رسمية إلى الاشخاص الاخرين. 


ريووك : اعتقد اني أتكلم برسمية الى الجميع. مؤخرا، بدأت أتحدث برسمية لهيتشول ايضا. هيتشول آه.

سال مستمع إذا كان الأعضاء يتعاركوا بقبضات اليد . شيندونغ : لا أعتقد أن كان لدينا أي شخص في المركز الاول ؟ الأعضاء: أعتقد أن هناك البعض ... البعض ليس تماما بقبضات اليد ولكن .. كانغ ان : أنا آسف! أنا استخدمها لضرب الأعضاء كثيرا مع دعائم ! أنا ضربت ريووك بواسطة قنينة بلاستيكية من قبل!

كيوهيون حفظ  اسم هيوك  في KKT  باسم "الإبط هيونغ" اينهيوك : هو مهووس بابطي ! كيوهيون : إبطيه نظيفة جدا! في احد العروض الموسيقيه ،  كان يرتدي قميصا بلا أكمام .. وكان يغسل يده .. انه وضع الصابون هناك أيضا وغسلها بالماء .. وهذه هي المرة الأولى التي أرى شخص يفعل ذلك . اينهيوك : وهذه هي المرة الأولى التي يرى شخص ذلك أيضا.


المستمه : دونغهي اوبا ماذا تفعل ؟ اينهيوك :  ذهنيا ينهار ..


 دونغهي أخذ مذكرات بشأن ماذا حدث في الراديو ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ


فجأة يقوموا بغناء Mr.Simple ~


 مستمع سال  لماذا دونغهي هو  Lee DongHaek! ! سوف يجيبون بعد Mr.Simple ~


 ريووك قال الأعضاء محفوظين لديه كـ  SJ___.


اينهيوك لقد حفظهم : كانغ ان - KingKing/ كيوهيون : Kyu/ سونغمين : Ungmin-ee/ ريووك : Ryeonggu/ دونغهي  Haek-Dong-Haek/ شيندونغ :ShunTongTung/ ييسونغ :Aesongee/ هيتشول : Heenim/ليتوك : IpTeuk



كيوهيون لقد حفظهم : كانغ ان - KangKings/ اينهيوك : Armpit hyung/ دونغهي : Donghai/ شيندونغ : Donggridong ongd/ سونغمين : Mini mi / ليتوك : Ipteuk / هيتشول : Heenim /
ييسونغ : لا يمكن كشفه / ريووك : لا يمكن كشفه .. 

شيندونغ : أبقينا هذا سرا دونغهي :  مسؤل النص في الخارج قال لا تقول لا تقول , كانغ ان : هل يعلمون عن ماذا يكون ؟ اينهيوك : لا


كانغ ان : : انها Donghaek لأنه مثل haek (قنبلة نووية) في المحادثات..انه يظهر مزاج المحادثة منخفض .  كيوهيون : هل تعتقدون ذلك؟ شيندونغ : لقد عملنا بجد لتعويض شياء ما اثناء الأغنية ㅋ ㅋ


 كيوهيون حصل على السؤال الأول صحيح وحصل على آلة الصاعق الكهربائي كجائزة. لقد أعطاه لريووك (انها كاشفه الكذب  العبة التي تصعقك كهربائيا عندما تكذب ㅋ ㅋ).


كانغ ان حصل على السؤال الثاني صحيح ~ 


دونغهى: Kim ShinYoung -ding  (خطأ) - هيوك: اي . عد الى المنزل . 


كانغ ان حصل على سؤال اخر صحيح  ~


ريووك : من كتب السيناريو يقوم بالعديد من الأخطاء المطبعية ,  ايونهيوك : لأن أصابعها عريضه ,  ريووك / دونغهي : انت دنيء جدا ,  ريووك : قول لها آسف! اينهيوك : آسف ~ 


 جائزة السؤال القادم هو الاكسليفون ~ سونغمين : الخاص بـ Sukira كسر , ريووك : نعم، Sukira يحتاج إليها حقا ! كانغ ان : توقف عن الحديث عن Sukira ~ ~ 


شيندونغ : دونغهي ، الجواب .. خطأ ! دونغهي: اي اي  .. ماذا ㅡ، ㅡ


السؤال هو حول متى (؟) تشعرت أن شيندونغ ذكي . ايونهيوك : لمعرفتة بكل السعرات الحرارية في الطعام! كانغ ان : عندما (المانجرز) يفكرون، 'آه ماذا يجب أن نأكل "، يقول" بالقرب من هنا، هذا المكان هو جيد! "


الجواب كان "شيندونغ هو سريع في التعلم ~" سونغمين اجاب الجواب الصحيح  ~


السؤال الخامس ~ انهم لم يكشفوا عن الجائزة حتى الإجابة على السؤال، ولكن رأى هيوك شعر مستعار انها الجائزة، ولذلك وضعت على كانغ ان  ㅋ ㅋ كانغ ان اجاب على السؤال الخامس صحيح ~


كيوهيون : قبيحة جدا ~ ريووك : يبدو وكأنه مستقبلك ~ ~


السؤال: ما كان الشيء الذي  سمعه
 DJ دونغ من الأعضاء وكان الأكثر تميزا له . دونغهي : أنا لا أريد أن اقوم بسوبر شو بدونك هيونغ . 

فاز دونغهي بالجائزه وهيا لافتة، وقال شيندونغ ضعها في متجرالتاكو الخاص بك 


جونغهيون (SHINEE) جاء الى الاستوديو ~ 


شيندونغ: أي عضو لم تره منذ فترة طويلة؟ Jonghyun: سونغمين هيونغ، ..  كيوهيون هيونغ يضع الميك اب ؟ ما هذا؟



كيوهيون : كان لدي مسرحيه موسيقية اليوم  , Jonghyun : آه  , كيوهيون : تعال لمشاهدتها ,  Jonghyun : حسنا حسنا ~

كانغ ان طلب  AOA 단발 머리 لتكون الاغنيه القادمه  ~ شيندونغ سال  إذا كان لا بأس مع الآخرين. سونغمين : بالتأكيد .. أنا لا أعرف ما هي بالرغم من ذلك. هيوك: أريد أن أطلب  F(x)’s Red Light ,  شيندونغ : انها لم تصدر بعد ؟ ليس بعد.


الأعضاء يقوموا بكتابة رسال إلى شيندونغ


دونغهي : كتبت رسالة قصيرة بسبب ان  الدموع سوف تخرج إذا كتب واحدة طويلة.


كتب كيوهيون باللغة الرسمية ~ استخدام نفس أسطر بداية من ملاحظة حميميه ㅋ ㅋ


SSTP انتهى  ~ انهم لا يستطيعوا  تعديل توقيت الأجزاء بشكل جيد، لذلك جزاء الرسائل  لم يتمكنوا من القيام بها لوقت طويل


وقال أعضاء سيكون لديهم لاحقا مناقشات جادة ~



رسائل سوبرجونيور لشيندونغ
دونغهي :

لاكون صادقا، اعتقد انني سوف ابكي لذا .. كتب رسالة قصيرة
لا استطيع ان انسى الشعر المموج الذي كان لديك عندما التقيتك للمرة الاولى ، هيونغ
لم يسبق لي ان فكرت بان نكون في نفس الفريق
التفكير في العودة نفس هذا .. كان نفس الشي بالماضي .. والتفكير الان مرة اخرى..
ان هيونغ في فريقنا.. اعتقد انه في هذا المكان ، تتالق اكثر اشراقا اكثر من اي شخص اخر .
لقول ذلك مع عبارة شائعة الاستخدام ، انه كان " قراراً اتخذه الله "
لم اكن اعتقد ان هيونغ ليس رائع .. لم يسبق لي بكره هيونغ .. انا ممتن انك بجانبي حتى الان .. وسأواصل ان اكون شاكراً حول هذا الموضوع .
لقد خضنا الكثير .. واجهنا الكثير من المشاكل من هذا القبيل ولكن ..
ذلك ايضا ذكريات جيدة لاننا كنا معا
ودعنا نعمل ذكريات جيدة اكثر من الان فصاعداً
وبصفتي رجل ، انا اثق بك كثيرا .
اريد ان اقول بانني احبك
شكرا لك

كانغ ان :

شين دونغ ، لا ، دونغ يا
ست سنوات وثلاثة اشهر ، سوف يكون الجميع حزينا لمغادرتك هذا المكان ، انه يشعر اكثر مثل "المنزل" لك من المنزل الفعلي ، لفترة طويله
دعنا نقطع وعدا للاشعار التي تستخدمها للاستماع لصوتك كل ليلة .. انك ستعود بالتاكيد .
قبل كونك عضوا ، كمستمع متخصص لـ ShimTa ، هيونغ ايضا سوف ينتظر لشين دونغ خاصتنا
من كانغ ان هيونغ ، الذي هو سعيد جدا لوجوده في نفس الفريق واعضاء مع افضل DJ

ايون هيوك:

هيونغ.
انا لا اعرف ما يجب علي القيام به الان في 12Am-12
كيف يمكنك ان تتركني مثل هذا . انت غبي
عقلي يمكن ان ينساك ، لكن قلبي
قلبي .. انت لا تعلم بان قلبي سيضل يتذكرك . هيونغ ؟
لاكون صادقا ، انا لست على ثقة ( بان استطيع ان اكمل )
انت شخص سيئا
ولكن سوف اصلي لسعادة هيونغ
وداعا ، يا عزيزي.

كيوهيون:

شين دونغ ، مرحبا ؟
ارجو ان تفهم ذلك باني اتحدث بشكل غير رسمي لاخفاء حقيقة انني دونغسينغ ،
خلال الترويجات، كنت تعمل لجعل المسارات مخصصة لاقامة الحفلات والستيجات
واعلم ذلك كنت تضحي لاجل الاعضاء والفريق.
كنت تعمل بصعوبة للغاية.
التقينا في بعض الاحيان ، وكان ممتعاً
اتذكر ذلك الوقت عندما ظهر ستاركرفت 2
ونحن نضع سماعات الرأس ، وكان ممتعاً العب ضد بعضنا البعض .
لكن ستار 2 كان ممله
كنت تعمل بحد بعمل الراديو كل يوم لست السنوات الماضية
لا تعتقد انها نهاية المطاف ، وفكر انها راحة قصيرة لبداية جديدة
دعنا نلعب معا قريبا
تعال لمشاهد مسرحيتي الموسيقية.

سونغمين :

ربما لم يكن من السهل ان تكون دي جي لراديو لهذا الوقت الطويل .
ان هذا مدهش ، وانا فخور بك .
لقد شهدت ايضا ، لكن اعتقد انك سوف تكون حزينا جدا حول قول وداعاً لعائلة ShimTa ، الاسرة التي كنت تقضي وقتاً اطول بكثير مما لدي ..
اعطيت السعادة لاولئك الذين لم يتمكون من النوم .. مليئة بالقلق و مع القلوب الثقيلة ..
الوقت الذي قضيته ( DJ-ing ) حتى مع الوقت الذي تخفي فيه وجهك الا موبالي .. اعتقد انها سوف تصبح ذكرى سعيدة لك ولكثير من الناس.
لقد عملت بجد ، لقد جئت الى هنا على الرغم من شعوري بالنعاس انا اقول هذا ، يا صديقي

ريو ووك :

دونغ هيونغ
انت حقا مثير للاعجاب ، واشعر بانك مذهل .
اعتني بصحتك جيدا .
SSTP سوف تنتهي ، ولكن اوعدني بانك بالتاكيد سوف تدعنا نسمع صوت هيونغ مرة اخرى على الراديو .
سيكون لطيفا اذا اجتمعت مع المستمعين مره اخرى ايضا
انا احبك .. وشين دونغ هيونغ . اسف ، وانا دائما شاكر لك
 
المصدر:sujuwings

No comments:

Post a Comment