20140901

140901-رسالة شكر شيندونغ للالبوم 7 MAMACITA


انني اكرر عملية الكتابه والمحي الآن. لا اعرف كيف اعبر عن هذه المشاعر الجيدة وافكار الامتنان. حقاً. سأفعل فقط!! اظهرها على المسرح!! الجميع, انا اسف لعدم قدرتي على التعبير عن نفسي. نعم, هذا صحيح.الاشخاص الذين كان لديهم اوقات صعبه خلال انتاج هذا الالبوم هم كاتب الاغنيه, كاتب الكلمات, المغني, المنتج, مصمم الرقصات, مصمم الازياء, المصور, الخ.. هناك عدد لا يحصى من الناس لكن!! انتم يا رفاق, الذين ترقبتونا واستمعتم لنا, يجب ان تكونو هنا (لكي يحدث كل هذا) لذا, تنهد.. اعتقد بأنني كنت اعيش مع وهم كبير حقاً. كيف اقول هذا.. "انا دائماً اظهر لكم يا رفاق هذه الجانب الرائع مني, والجانب المضحك مني! لذا يتوجب عليكم دائما الترقب والانتظار لي..." لماذا كنت افكر هكذا.... 

على كل حال اشكركم. اعتقد بأنها المره الأولى التي اكتب بها مشاعري الحقيقية في رسائل (الشكرالى) , بدون التفكير (ماذا سأقول). اسف, واسف مجدداً. من الآن فصاعداً, سأكتب الحقيقة فقط "الشكر الى" في "الشكر الى" ... شكرا لكم, اصدقائي الأبديين~

No comments:

Post a Comment