20130509

130506 ترجمة راديو سواكيرا مع هنري وريووك .


 

بداية الحديث كانت عن وضع الماكياج على الترتيب الصحيح 

 

ريووك : أعتقد ان اعضاء سوبر جونيور … عادة يتجاهلون الترتيب الصحيح لوضع الماكياج كككك 

 

هنري : اليوم تناولت الطعام في مطعم ميكسيكي رائع جدا في تايوان 

ريووك : اذا رآه أحدكم في تايوان اليوم , راسلوا سوكيرا لتخبرونا ككك, انه حقا يتجول في الانحاء بشكل جيد . 

 

ريووك : هنري أنت تبدو وسيما جدا اليوم , انك ترتدي بدلة ! 

هنري : أردت ان اعطي  ….. صورة جيده

معجبة : ريووك أوبا يبدو وسيما أيضا !

هنري : يلمس ملابس ريووك / ميكي ماوس ! 

ريووك : نعم … وكلانا نرتدي الأسود . 

ريووك أعطى ملح من أمريكا الجنوبية كهديه

 

ريووك : منزل هنري – شي كما نعتقد … منزل في بلد أجنبي سيكون .. فيه حديقة وهو مكون من ثلاث طوابق صحيح ؟ 

هنري : نعم ! ككككك

 

ريووك : هو قال , عندما يحصل السوجو على عطلة , علينا ان نزور كندا لنلعب في منزله . 

 

ريووك : أصبعي الصغير انحنى قليلا , وأصبع والدتي هو كذلك ايضا , لذا عندما أنظر اليه احيانا يذكرني بها . 

ريووك:” عندما كنت في الابتدائيه, كان هناك صديقه كانت تجلس امامي وكنت اجعلها اضحوكه . حتى انا تبعتها الى منزلها بينما كنت اضحك عليها , و اخيها الصغير خرج من المنزل . و ضربني . كان مثل يقول” اذهب بعيدا”. شعرت بالالم , لان انا كنت هيونغ … وهو كان اصغر مني … لكنه ضربني”

 

ريووك”هنري-شي لديه اخ كبير واخت صغرى”

الضيف”هل انتم متشابهون؟”

هنري: لا, نحن لا نتشابه اطلاقا”

ريووك”هنري-شي هيونغ  هو وسيم حقا. طويلا جدا”

هنري” وعيناه واسعتين”

الضيف” كم عمره؟”

ريووك”عمره من عمري”

 

ربووك”التقيت اخ هنري -شي مرة في تايوان. عندما ابتسم. كانت ابتسامته تشبه هنري-شي”

هنري”حقا؟”

ريووك”نعم”

 

ريووك” هنري-شي, هل تذهب الى  نفس المدرسه  مع اخيك الكبير؟”

هنري”نعم… ايضا مع اختي الصغيرة”

ريووك”هل حدث شئ مع اشقائك يتعلق بك عندما كنتم بالمدرسة؟”

هنري” لا ولكن مؤخرا….كنا فى الجوله العالميه…. بعض الاحيان الانتيز يكتبون رسائل سيئه. يوما ما, كنت اتحقق الفيس بوك,وكانت اختي الصغيرة تتعارك مع الانتيز . عندما رأيت هذا . شعرت بالتأثر”

ريووك”ايون هيوك-شي قال لي البارحه (لماذا انت تعمل الدي جي بدون تشويق في بعض المقاطع؟) لهذا انا احاول ان اضع بعض التشويق هنا. الفائز اليوم هو …\قرع الطبول\”

 

it has to be you سوكيرا عرضت اغنيه يسونغ 

ريووك”لقد ذهب اليوم “قصده يسونغ” ساشتاق اليه . هو يبدو رائعا في الشعر القصير ايضا. قبل ان يذهب, في غرفه الجلوس, كل الاعضاء قالوا له ” اذهب وعد الينا سالم” دونغهي-شي و كانغ ان -شي قالوا لقد شربوا الشاي معه في الليله الماضيه … قبل ايام قليله.. كلنا ذهبنا معا لنأكل. هو سيتدرب و يعود سالما” 

ريووك قال بأنه متعب جدا وهو سينام بعد سوكيرا اليوم 


No comments:

Post a Comment