20130509

130507 ماحدث في سوكيرا مع ريووك وجاي بارك

ريووك : عندما نطلب انا وشيندونغ الدجاج , انا لا آكلها من  الجزء الخارج ( يقصد الجلد) .

عندما ازيلها , شيندونغ يأكلها كلها . أنا آكل الاجزاء الجافة مثل صدور الدجاج جيدا .

شيندونغ لا يحبها , لذا نحن الاثنان متناسبان جدا !

ريووك ” أي الأعضاء لديه شخصية معاكسة لي .. ؟ كيوهيون – شي ؟ من هناك ؟ لأنني كنت منطويا … كما حصل لأنهيوك-شي  , بعد عملي دي جي لراديو بنفسي , الناس يخبرونني أنني أصبحت منفتحا .  

ريووك : في الحقيقة سمعت من كيوهيون أنكما ذهبتما في نزهة معا ..

جاي بارك : لا لا .. ليست نزهة 

ريووك : معا مع اصدقاء آخرين ..

جاي : نعم , ولكنها ليست نزهة , ذهبنا الى منتجع للتزلج 

ريووك : حقا ؟ 

جاي : نعم نعم .

ريووك : واااو ! ~ الذهاب الى منتجع التزلج يعد نزهة أيضا !

جاي : آهه هو كذلك ؟ 

ريووك : نعم 

جاي : فهمت .. نعم أذن , ذهبت في نزهة مع كيوهيون . 

ريووك : نعم ممتع , يبدو انك وكيوهيون أصبحتما قريبين . 

جاي : نعم , كيوهيون وانا حصلنا على وقت جيد . 

رييوك : جاي بوم-شي لديه وجه / صبياني / شبابي , اليس كذلك ؟ 

جاي : نعم , ريووك وانا كلانا نبدو صغارا , نحن في 27 من عمرنا اليس كذلك ؟ 

ريووك : باستثناء كيوهيون . 

جاي : كيوهيون … لا كيوهيون لا يبدو صغير الشكل 

رييوك : مواهاهاها

جاي : هو ليس كذلك 

رييوك : *يضحك* كككك 

ريووك : احب بطاقات التخفيض , او جمع النقاط ايضا , انها حقا ممتعه 

انا استمتع بجمع النقاط كثيرا , ذهبت الى نفس المكان لمدة سنة . تعلمون .. أماكن حيث تشربون العصائر . 

عندما يذهب المانيجرز , يشترون كثيرا , ولكنهم ينسون أمر الحصول على نقاط الشراء , لذا انا أعطيهم بطاقتي وأقول ” اذهبوا واحصلوا على النقاط ايضا ” ككك هل هذا سيء ؟ أن تحصل على زوجين من النقاط !! لكن الآن انا كسول جدا لفعل ذلك .

ريووك : أردت ان أحصل على ( جراحة الجفون المزدوجة ) أيضا , لأن حجم عينيّ مختلف . جانب واحد مزدوج بينما الآخر لا . 

فكرت ” هل علي اصلاحها !؟ هل عليّ جعلها أكثر سماكة ؟ 

ريووك : دونغهي-شي ايضا يستمر بالشهيق , لا أعلم اذا كان قد اصيب بالبرد .

No comments:

Post a Comment