20130721

130718 مقابلة شيون فى مجلة Audi- ترجمة عربى

-س:- ما هو نوع من ابن من أنت في البيت؟

-شيون :- مقارنة إلى كونه ابنا السخي الذي ينبغي أن يفعل اشياء الابن، حاولت الحصول على جنبا إلى جنب كأصدقاء. أنا ابن أبي. وأنا أفهم والدي، وكما فهم الرجال. ولكن بعض الأماكن لا أستطيع أن أفهمه حقا. نحن نعيش في عالم مختلف، زمن مختلف. لذلك نحن نحاول أن نفهم أفكار بعضنا البعض من خلال الحوار، وأصبحت العلاقة تدريجيا مثل الأصدقاء. لدي جدا الموالية للشقيق، اتصلت بوالدي كأخ. العلاقة تصبح أكثر إثارة للاهتمام الآن.

- س:- ماذا تفعل في وقت فراغك؟

- شيون:- إذا وضع خطط للغد، ثم شرب القهوة بعد صلاة الفجر، وقراءة الكتاب المقدس، تناول وجبة الفطور، وتعلم اللغات الأجنبية، ولعب التنس، وصلاة الظهر والغداء، تدريبات بعد ظهر اليوم، مثل هذا التجول في العامة للقيام شيء قدر الإمكان في سيول

- س:- هل ترغب في قيادة السيارة؟

- شيون:- طبعا. لقد بدأت لدفع عندما كان عمري 20 سنة. أول سيارتي أودي TT. بعد أن شاركت ليكون سفيرا أودي. بعد 4 سنوات، والآن لدي R8 سبايدر. مع معنى الشخصية قليلا لعربات، ايضا أشعر بالكبر. الجسم، والروح والجميع.

- س:- يعتقد أن هناك على الزواج؟

- شيون :- في الواقع، أنا فقط أريد أن أتزوج. ولكن لا الثقة بالنفس.

- شيون :- "ليس لدي أي صديقة في الوقت الراهن."
                                                     
                                                          CR: SUJU EGY
                                                         الترجمة : 

@EgyptSiwonest


No comments:

Post a Comment