20130721

130719 ( Arabic) مقابلة ريووك & لونا في راديو Cinetown


ريووك: اعضائنا حقا مثل (يحبون اللعب بالكرات) ’ولكن منذ ان اعددت اغاني مسرحية high school قمت بعزف البيانو انا لم اسمح بلعب كرة السلة مطلقا , جرحت مرة وانا العب انا لم العب بعد ان جرحت , الاعضاء ساعدوني في ان اتعلم كيف العب

الـDJ: ان ريووك يبدو لامع ومبتهج في الحياة الطبيعية , لذا اعتقد ان كان لديك العديد من عروض المسرحيات الموسيقية؟؟

ريووك: اولا عندما تـاتي عروض المسرحيات الموسيقية نقسمها , هناك العديد من اعضاء سوبر جونيور و ليس فقط انا و كيوهيون-شيي وسونغ مين-شيي و ييسونغ-شيي وهيتشول-شيي  و  كانغ ان-شيي قمنا بمسرحيات موسيقية من قبل لذا العروض عادة تذهب الى الاعضاء الاخرين اولا , عادة تذهب الى العضو الذي يستطيع القيام بالجداوله (يقصد عنده وقت في جداوله) عرض مسرحية Highschool انا ممتن اتي لي ~~اولا ذهب الى لونا و المدير خاصتنا هيونغ نيم عمل بجد للحصول على العرض لي ايضا &&

ريووك: هناك تقريبا مشهدين بهم قبلة ,انا لا اعرف اذا كنا سنقوم بهم حقيقا , دونغهي قام بهم حقيقا من قبل مع Soyeon نونا , ادائي الاول غدا لونا قالت بالطبع لا , نحن في وضع مثل ~~لا اعرف انا سأعتني بهذا ~~××

ريووك: اذا تكلمت اكثر عن مشاهد القبلة اعتقد انا فقط سأتظاهر بالتقبيل , لكن لونا-شي ستمسك وجهي فجأة و آه هذا الشخص لديه هذا الجانب ايضا !!!واثناء الاداء!!!الجميع رجاء توقعو الكثير!!!

الـDJ: ريووك-شيي هل ستكشف عن عضلاتك في المسرحية الموسيقية؟

ريووك: في النص,هم قالو يجب ان نقوم بهذا ,لكن الممثلين الاخرين لم يكشف لهم

الـDJ: انت يمكن ان تكشف خاصتك (عضلاته)؟؟

ريووك: انت تنظر الى الان , وانت يمكن ان تري كم انا نحيل جدا , في الحقيقة لقد استعديت بالعضلات ولكني اكلت الكثير في هاواي , لذا هم نائمين الان , في نهاية اغسطس انا سأوقظهم مرة ثانية لفترة قليلة  hehe

الـDJ : أي عضو تتناسب معه (يقصد تتفاهم معه اكثر) في التحدث والمزح و الخ~~؟؟

ريووك:بالنسة لي انا لا احب الرجال الوسيمين , لذا اونهيوك-شي احب الرجال الساحرين وايضا لديه جسم عظيم!!!!

ريووك:  اغنية Adele- ‘Someone like you" اولا اديل تبدو مثل النونا بالنسبة لي ولكنها دونغسينغ (اصغر من ريووك) في الحقيقة غناء هذه في SMTown

الـDJ : اي نوع من الممثلين تريد ان تصبح ؟؟

ريووك: خلال هذه المسرحية الموسيقية ,اريد ان اسمع كلمات مثل "انه يغني بشكل جيد جدا ويمثل بشكل جيد ايضا" لاحقا اريد ان اصبح ممثل بـ"لونه" (يقصد له لونه الخاص)

لونا: انه صعب جدا التمثيل بينما انظر اليه ,انا اكتم الضحكات ,ريووك اوبا يقوم بالمزحات وانا انتهي بالضحك كان حقا صعب !!!

ريووك: هناك الكثير من معجبين (اف اكس) لذا انا قلق من ان يكون هناك شئ يرمي  علي (يلقي علي ) على المسرح (اثناء مشهد القبلة) انا متوتر جدا عندما امثل مع لونا

ريووك: (عندما  سأل عن انطباعه الاول عن لونا) , رأيتها  اول مرة وهي في الـ17 الان هي في الـ21 لقد كانت 4سنوات ,هي حقا كانت مثل طفل في الماضي ثم اصبحت لطيفة !!!

No comments:

Post a Comment