20130801

130731حساب فان انهيوك فـي Tous Les Jours

انهيوك هنئ صديقتي عندما نحن ذهبنا اولا اليه لانه البارحة كان عيد ميلادها . عندما ذهبنا مرة اخرى ، والدة انهيوك جاءت وكان مثل ” كان عيد ميلادها البارحة !” و انهيوك قال : لماذا الكثير من الناس لديهم عيد ميلاد ؟ عيد ميلاد سعيد ” ثم صديقتي ارادت ان تعلمه كيف يقول التحيات على  طريقة هولندا و عندما نحن ذكرنا هولندا ، والدته جاءت مرة اخرى و قالت ” انها التي اخذنا فيها صور !” و انهيوك قال ” انا اعرف . لكن هذا ليس الذي نتكلم عنه ~~~ انا اعلم ~~ ” هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
المعجبة كانت مثل ” اوبا انا جائعة لانك جئت في وقت متاخرا جدا ” و كان انهيوك مثل ” آه انتي تستطيعين تناول الطعام الذي اشتريته الان ” لكن جميع المشتريات كانت مثل المشروبات والايسكريم و هي كانت مثل ㅋ_ㅋ  و الجميع كان
لمعجبة : اوبا انا انتظرت 12 ساعة
انهيوك : omg لماذا
المعجبة : انت قلت انك سوف تأتي بعد الظهر !
انهيوك : آي ~ انتي لا تعرفينني جيداㅎㅎ
المعجبة : اوبا ، yw (اتوقع اسم شخص بيشارك في البرنامج) اوبا هو بدا برنامج الغوص ايضا ! هل قدمت له نصيحة ؟
انهيوك : انا بالفعل فعلت . هو فقط عليها ان يكون بآمان .^^
nuku: كيف كانت هاواي ؟
انهيوك : ” رفع ابهامه الى الاعلى ” *قصده جيدة*
ثلاث مرات طلبنا : انهيوك : !!!! انتم جميعا هنا مرة اخرى ! المعجبة : هاهاهاهاههاهاهاا
والدته تطعمه البطيخ ♥♥
المعجبة :
انا سوف اغادر الان .
انهيوك : آه وداعا ^^
المعجبة : انا اخذت الملصقات على هاتفي !
انهيوك : ماذا كان عليها ؟
 المعجبة : سيون و اعضاء اخرين
انهيوك : عمل جيد bbb
المعجبة : انا سوف اضعك هناك المرة المقبلة ~
انهيوك : أجل جيد

No comments:

Post a Comment