20130801

130801 ترجمه مقابلة انهيوك و دونغهى لمجلة ” Weekly Onlystar


سؤال :  مع اعضاء اكثر تحتاج الى  التفكير . خاصة كيف عليكم تقديم انفسكم ، هل جميعكم تناقشتم حول هذا الموضوع  ؟
انهيوك : بغض النظر عن ماذا نحن نتحدث دائما مع بعضنا البعض ، ليس فقط عن اداءات المسرح لكن ايضا اشياء اخرى . عندما الاعضاء لا يستطيعون لقاء بعضهم بسبب الجداول الفردية ، دونغهى سوف يذهب الى غرف الاعضاء خلال منتصف الليل و يوقظهم . ثم خلال منتصف الليل قليل منا سوف يذهبون معا لتناول الطعام بالخارج و التحدث (يضحك) . على الرغم من مرافقته انه مزعج قليلا . مؤخرا نحن قمنا بزيارة الباخرة في 3am  منتصف الليل .
سؤال : دونغهى ، لماذا يجب ان يكون منتصف الليل ؟
دونغهى : لانني اريد ان اتحدث في الليل ، اذا لم افعل ذلك ، نحن لن يكون لدينا الوقت لنتحدث اليس كذلك ؟ اريد الاستماع لمشاكل الاعضاء ، لانني دائما أبدا المحادثة ، ببطئ سوف يتحول الجو و نحن نستطيع التحدث عن اي شيء نحن لم نتمكن من التحدث عنه ، خلال الـ 14 سنة الماضية كنت اقوم بنفس الشيء ، حتى لو كان مثل هذا ، انا حقا اريد لقاء الاعضاء خاصتنا ، سوف اكون قلق عليهم ” هل  تناولوا الطعام جيدا اليوم ؟ ” شيء مثل هذا .
سؤال : انتم عائلة . اذا من هو الاكثر وديه من بين جميع الاعضاء ؟
انهيوك : اعتقد انه كانغ ان هيونغ ؟ في الواقع جميعنا لدينا جانبنا الخجول . على الرغم من ان الاعضاء سوف يمزحون و يلعبون في الارجاء ، عندما يكون هناك اشخاص اخرين حولنا نحن سوف نصبح خجولين ايضا . لكن اذا كان كانغ ان هو قادر على التحدث بشكل جيد و هو يستطيع قيادة الجميع بقوة .
سؤال : الاكثر عاطفية ؟
انهيوك : ريــووك ، لانه واحد من الاعضاء الاصغر في المجموعة ، في هذه الـ 8 سنوات ، ربما لان الاعضاء يفسدونه لذا هو يصبح عاطفي جدا في بعض الاحيان ، حتى اذا كانت اشياء سخيفة هو سوف يقول شكرا .
سؤال : من هو البطل بين الاعضاء ؟
دونغهى : سيون ، انه دائما يساعدنا و يملئ الاماكن التي نفتقدها . مهما كانت المشاكل نحن نخبره هو سوف يساعدنا في حلها . على سبيل المثال عندما انا انهيوك و سيون نخرج لتناول الطعام ، نحن لا نحضر محافظنا ونحن لا نجلب سياراتنا (يضحك)
حتى اذا امطرت ، سيون سوف يقول : انتما الاثنان انا سوف اعطيكما سيارتي ، وهو يمشي الى البيت لوحده.
سؤال : اولا دونغهى تستطيع تقديم انهيوك ؟
انهيوك : (ينظر الى دونغهى ) قل شيئا .
دونغهى : في الواقع الجميع يعرف
سؤال : لانه اول ظهور ، من فضلك …
دونغهى :  انهيوك هو شخص كاريزمي جدا ، بالرغم من نظراته ، لكن اكثر ما تراه أكثر ما تشعر به هو الكاريزما التي يتمتع بها . وخاصه عندما  يرقص، أنا لا أعتقد أنني بحاجة لقول المزيد هذا الموضوع ، ليس فقط الغناء لكن عندما  يقوم بالراب انه وسيم . و هو مشهور بين الفتيات ايضا .

سؤال : شخصيا ، دونغهى ، أي جزء منه هو الاكثر شعبية ؟
دونغهى : انا لا اعرف لماذا لكن اذا اردت ان اقول على وجه التحديد ، من اكثر ما تراه هو ما تشعر به اكثر انه جيد ، لذا انه فقط مثل كيف حصلت على انتباه المشجعين الإناث لك الذين تعرفهم منذ فترة طويلة ، الناس الذين حولنا انا احبهم جدا ، انهيوك لديه كاريزما استثنائية .

سؤال : أي شيء تريد اضافته على تعليقات دونغهى ؟
 انهيوك : لا ، اعتقد انه جيد جدا ما قاله دونغهى .
سؤال : اذا انهيوك رجاءا قدم دونغهى ؟
 انهيوك : اولا دونغهى انه حسن المظهر ، على الرغم من انه ليس طويل القامة لكن مظهره يحل محل طوله . اعتقد انه الاكثر شعبية بين الفتيات ايضا . على الرغم من أنني أعتقد أن دونغهى ليس جيدا في الحديث أمام الآخرين، لكن من خلال تلك الاوقات انت مازلت تستطيع الشعور بجانبه الرقيق . مثل يمكنك ان تشعر انك تحبه بسبب انه نقي . اليس هناك قول انه عندما تشعر انك تحب شخصا ما فأنه قد يحرك مشاعر الامومة لديك ؟ اعتقد ان جزء من دونغهى هو السبب في انه يحظى بشعبية كبيرة .

سؤال : أي شيء تريد اضافته عليه ؟
انهيوك : لا ، هذا كله .
سؤال : من تعتقد انه بطلك ؟
دونغهى : ايرون مان
انهيوك : ايرون مان هو البطل في حياتك ؟
دونغهى : لانني احبه ، لهذا السبب .
انهيوك : بطلي هم المعجبون خاصتنا !
دونغهى : اعتقد انك همست سبايدر مان الان ؟
انهيوك : لانه بدون معجبينا نحن لن يكون لدينا جداول حتى الان ، لذا اعتقد ان المعجبين هم  الذين غيروا حياتي ، لكن اذا المعجبين يريدون الحصول على حب دونغهى ، هم بحاجة للتغلب على  ايرون مان اولا .
دونغهى : هم بالفعل تغلبوا على ايرون مان لان البطل في قلبي هو الـ ELF الياباني و جميع الـ ELF 

المصدر:sup3rjunior
ترجمه:saso  

No comments:

Post a Comment