20130820

130820 تخرج كيوهيون من جماعة Kyunghae


-معدل الحضور من 90٪.+ المشاركة بنشاط في الانشطة الطلابية


وفقا لجامعة كيونغهي، كيو هيون سوبر جونيور (الاسم الكامل: تشو كيو هيون، 26 سنة) والذي هو طالب في قسم الموسيقى في مرحلة ما بعد الحديث للجامعة أن تلقي شهادة تخرجه على 21 من هذا الشهر.

خلافا لغيرها من الأيدول، كيو هيون لفت الانتباه بسبب وضعه على سجل الحضور 90٪ وموقفه الصادق.

أكمل جميع الدورات المطلوبة للتخرج بالإضافة إلى 130 ساعة معتمدة (للتخرج، ويحتاج المرء فقط للحصول على 76 ساعة معتمدة). وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه تلقى الكثير من الثناء من أساتذته لأطروحة (أو مقالة) وقال انه كتب على حياة الأداء.

حقيقة أنه حضر الحفل التخرج والأنشطة الطلابية الأخرى أكسبته أيضا الكثير من المديح كذلك. وتظهر أشرطة الفيديو على الانترنت أدائه مع زملاء الدراسة زميل الغناء 'القطعة الموسيقية من الذاكرة' [ملاحظة المترجم: انه فعلا غنى وحده] مرة أخرى في شهر ديسمبر من العام الماضي تلقي الكثير من الاهتمام.

يقول كيو هيون، 'معظم الأيدول يدخلون الجامعات من خلال برامج خاصة. على الرغم من انها الطريق الأسهل للسفر كما يمكنك اختيار لحضور الفصول الدراسية وفقا لجدولك، أتيحت لي فرصة الاستفادة كاملا من العاطفة من الطلاب الذين يدخلون الجامعة من خلال نظام امتحان القبول في الجامعات. '[وهذا هو مهذب للقول بأن لم يتلق أي معاملة خاصة كما اى ايدول اخر, وصل الى الجامعة من خلال امتحانات القبول، مثل أي طالب عادى اخر ,ى].

ويقول أيضا: "أنا عادة أنام كثيرا فى منزل أحد الأصدقاء في الليلة السابقة إذا كان لي محاضرات في اليوم التالي. وأود أن تذهب إلى المحاضرات في الصباح والمشاركة في مجموعات الدراسة في المساء. '

"ماذا تعلمت من دراستي :كانت مفيدة جدا نحو الأنشطة بصفتي مغنى .

"على الرغم من أنني لا استطيع أن اتنفس الصعداء، وأنا أشعر بالحزن لان لدي مشاركات مع زملائي الذين قدموا لي دائما الكثير من المساعدة والدعم."

الشهر المقبل، سوف يستمر كيو هيون دراساته العليا في نفس القسم في الجامعة



No comments:

Post a Comment