20131005

131003 SBS Power FM Park Sohyun’s Lovegame with Heechul


هي تشول المذكورة Hankyung على لعبة الحب أيضا! "كان هناك مرة واحدة، وقد تم جمع جميع اللاعبين الخدمة العامة (في الجيش) معا في الصباح. كانت اجتمعنا فقط والجلوس، عندما بجواري بعض شابا بجواري في استقبال لي قائلا، "هيونغ، annyeong haseyo" حتى ظننت انه كان مجرد مروحة، فسلم عليه مرة أخرى.

لكنه قال فجأة، "هيونغ، لا تتذكر لي؟ منذ زمن طويل، قبل أن الرجال لاول مرة، أمام مساكن الطلبة الخاص بك، عندما Hankyung هيونج سيرها، أنا وأصدقائي كانوا شتم في وجهه في الافندي، لذلك (هي تشول) هيونغ وعدد قليل من الآخرين ركض نحونا وأمسك بنا وقدم لنا توبيخ ضخمة ".

عندما قال ذلك، تذكرت فجأة، آه نعم فعلت مثل هذا الشيء! ثم قال الصبي، "هيونغ، ثم يعود ووبخ أنا بشدة من قبل يا رفاق" و "كنت صغيرا في ذلك الوقت، أنا آسف حقا." ولقد انتهى الأمر قائلا القتال! لبعضها البعض ".

س: لقد رأيت المعبود الذكور أجمل من نفسي. (نعم / لا)
هي تشول: نعم. أولا، هناك سوبر عضو جديد سونغ مين (SSI)!
المضيف: وهكذا كنت أفكر من سونغ مين (SSI) ~ كنت أفكر في كيو هيون (SSI) ..
هي تشول: أية؟ هل تعرف حقا أسماء جميع أعضائنا؟ كنت لا تحصل على الخلط أنت؟
المضيف: بالطبع ~ لا أعتقد ذلك؟ أنا الوحيد الذي يعتقد ذلك؟
هي تشول: سونغ مين (SSI) وJYJ كيم jaejoong-مباحث أمن الدولة. إذا كان لي أن أقول Jaejoong-مباحث أمن الدولة لديها نظرة المؤنث متغطرس إلى حد ما، يشبه القط الشرس، ثم ان سونغ مين (SSI) إلقاء نظرة المؤنث يشبه الثعلب. وقال لطيف حقا واحدة.

No comments:

Post a Comment