20131005

131004 هيتشول "توقفت عن التدخين بنجاح"


اعترف مجموعة سوبر جونيور هي تشول كيم عضو انه توقفوا عن التدخين بنجاح في حين وقته خارج .

على ظهر كيم هي تشول 3 في SBS راديو FM قوة ' الحديقة حتى لعبة الحب هيون " وعرضوا له الثرثرة دائما مسلية وصادقة .

هذا اليوم كان كيم هي تشول سؤال و جواب مع الوقت المستمعين . عندما كان يتحدث عن وضعه مؤخرا قال: " أنا توقفت عن التدخين بنجاح في حين وقتي الشوط الاول. لقد بدأت التدخين عندما كنت في الإعدادية . اعتقدت دائما أنني يجب أن يتوقف . شخص ما أحببت من أيامي القديمة يريد مني أن التوقف عن التدخين " .

وقال انه حصل على اهتمام بالقول "يا لون اللثة ذهب الأرجواني. أقترح عليك التوقف عن التدخين لأنه ليس من الجيد أن نرى السيدات جميلة لها اللثة اللون الأرجواني بسبب النيكوتين " .

وأضاف هي تشول " وجهي ليس NATURL . فعلت على وظيفة الأنف عندما كان يستريح . أنا جرح أنفي ذلك اضطررت للقيام جراحة التجميل ولكن أعتقد أنفي أقصر الآن " .

وعلاوة على ذلك ، كيم هي تشول المذكورة حول فتاته حلم طويل الأمد Sohee من المجموعة فتاة الفتيات الرائعات . " Sohee هو مثل رمزا بالنسبة لي. هي بوصلة بلدي . سوف حلمي فتاة تكون دائما Sohee . رأيت العديد من أعضاء المجموعة الفتاة لكنه لم يكن الشعور نفسه مثل Sohee " .

وفي الوقت نفسه، تم تفريغها كيم هي تشول من الخدمة العسكرية في 30 أغسطس وعاد على الشاشة مع JTBC ' Ssul يونيو ' 

No comments:

Post a Comment