20131029

[محادثة الفان شات على الويبو] [SINA] شيون فى حدث الذكرى ال8 ل Mamonde


 س1: هل تشعر بالسعادة عندما نرحب بك في الصين ؟ 
شيون : نعم افعل , شكراً لكم جميعاً 

 س2 : ماذا تحب اكثر في الصين ؟ 
شيون : Hot pot

س 2: 10 سنوات لظهورك الاول , ماهو التحدي الاكبر الذي واجهته ؟ وكيف تغلبت عليه ؟ 
شيون : هو عندما يتحول المغني الى ممثل كنت اشك في نفسي ايضاً , التمثيل هو مختلف تماما عن الغناء , وكان علي العمل مع فنانين محترفين جداً وجيدين , كنت بحاجه الى العمل بجد والتصوير في الصين كان حاجز اللغة يمثل تحدي كانت حتى عملية صعبه لكن تعلمت منها الكثير

 س3 : هل سيكون لديك حدث Mamonde في شنغهاي ؟ هل هناك خطط ؟ 
شيون : أنا سعيد جدا لاكن قادر على حضور هذا الحدث في بكين، آمل أن يكون هناك فرصة للقاء المعجبين في شنغهاي ومدن أخرى أيضا: ^) 

 س4: بعد نجاح SJ و ظهور فرق فتيان جديدة في كوريا , كون شيون من الكبار , هل لديك اي نصيحة لصغارك ؟ 
شيون : في ايامنا هذه هناك منافسة شرسه بين فرق الفتيان وأعتقد أنه من المهم الحفاظ على طريقتك الخاصة، وفي الوقت نفسه تعتز بالحب من معجبينك . لأن حبهم للفنان هو صادق جدا ولا يطلبون مقابل 

 س 5: شيون هل هناك خطط مستقبليه للعمل بتركيز في الصين ؟ 
شيون : آمل أن يكون هناك المزيد من الفرص للمجيء الى الصين للاجتماع بالجميع ~ أنا أحب الصين: ^)

 س6 : هل هناك أي فرصة لك بان تأتي إلى تايوان مرة أخرى لتصوير ؟
شيون : إذا كان لدي الفرصة. أريد أن أذهب 

 س7 : اوبا انه يوم ميلادي اليوم ؟ 
شيون : يوم ميلاد سعيد 

س 8: مستر شيون ماهي الشخصية التي تريدها لتحدي الان ؟ 
شيون : هناك العديد من الشخصيات أريد أن أحاول اخذها. إذا كان هناك فرصة اود أن اخذ دور ما يتناقض بشكل كبير مع شخصيتي 

س 9: بالفعل 10 سنوات منذ الظهور الاول ,  كيف يمكنك الحفاظ على الحيوية و في حالة جيدة؟
شيون : عندما لا يكن لدي عمل ساسمح لنفسي باخذ قسط كافي من النوم , والتمرن ايضاً عادةً انا اصر على ذلك , وأيضا المهم اختيار المنتج المناسب للعناية بالبشرة، على سبيل المثال أنا سوف اختار استخدام منتجات Mamonde 

س 11: انا لدي اختبار بعد عدة ايام , تعال وشاهدني افعل جيداً ؟
شيون : حظ موفق , اجا اجا فايتنغ ..

س 12: اين يجب ان اذهب اذا سافرت الى كوريا لقضاء العطلة ؟ 
شيون : اوصي بMyeondong لأنه يحتوي على الكثير من الطعام واشياء لطيفة وممتعة وأيضا الكثير من المتاجر . كل شي لا تنسى أن تذهب للتسوق في متجر Mamonde. kkk

س13 : اوبا نحن نسئل بالصينية هل يمكنك ان تفهم ؟ 
شيون : لأن المترجم بجانبي لهذا السبب أنا أفهم

س 14: انا طالب بالصف الثالث , انا في الصف الان و ان اجبت علي انا ساستمع لصف ؟ 
شيون : استمع للصف بشكل جيد . اجا 

س 15: منتجات Mamonde  هي للنساء , ماهو المميز كرجل وسيم لتاييدك له ؟ "ترويجك له" 
شيون :  في الوقت الحاضر الرجال يقومون بالاهتمام كثيرا ببشرتهم واريد ان اشارك المنتجات التي تعجبني مع الجميع , والكثير من معجبيني هم من الاناث لهذا السبب اريد ان اصبح جميل مع الجميع , والاستمتاع مع بعضنا الاخر على نفس اكثر جمالاً 

س 16: هل لا زلت تريد صور مضحكة لسوبر جونيور ؟ لدينا واحدة لهيتشول ايضاً ؟
شيون : ان كان لديك الجميع ارسليها الى ~ hahah

س17 : لدي ضعف بالجسم "جسم نحيل", هل لديك اقتراحات ؟ 
شيون : خذ قسطاً كافي من النوم وتدرب اكثر ..

س18 : تنهد . اعتقد بانك لن ترد علي ؟ 
شيون : لماذا؟ ...

س19: شيون يشارك العديد من الأفكار والفلسفة على ويبو. لماذا لديك مثل هذه الأفكار العميقة في هذه السن المبكر؟
شيون : أريد أن أشارك مع الجميع الاقتباسات الجيد التي اقراها 

س 20 :هل شاركت في العديد من المناسبات الخيرية. كيف ترى العلاقة بين كونك فنان وهذه المناسبات الخيرية؟
شيون : أنا أشعر بالفخر للمشاركة في المناسبات الخيرية الكبيرة هنا في الصين. آمل أن اساعد المزيد من الناس بافضل ماستطيع ..

س 21 : ظهور SJ لاول مره لما يقارب 8 سنوات. أشكركم على الذكريات المميزة خلال هذه 8 سنوات. أحبكم جميعاً إلى الأبد . لا تتغير أبدا!
شيون : أحبكم جميعا أيضا: ^)

س22:  أين ستذهب لإعادة شحن نفسك إذا كان لديك العطل؟
شيون : سمحت لي الفرصة للذهاب إلى القدس هذا العام، وكان شعور جيد ~ إذا كان لدي اجازة ، اود أن أذهب إلى هناك مرة أخرى.

CR: Luv_Opera & meatyoudumpling
v:Suju_wings

No comments:

Post a Comment