20140116

140116 مقابلة شيون مع Mnet Wide - مترجمة



س : كيف كان شعورك عندما رأيت الأخبار حول المركز 7 الاكثر وسامة ؟ 

شيون :حول المركز7 لأكثر رجل وسيم , لقد كنت ايجابياً جداً , أنها بداية جيل جديد ككك ,, اسف جداً انا امزح ^^ و شكراً .

فقط كانغ ان ودونقهي هنآني , و الاعضاء الاخرين قالو فقط
'sshhh..' ككك 

س : أنت وسيم جداً منذ ان كنت صغيراً , هل سبق وان سمعت " وسامتك منذ ولادتك " 

شيون : نعم لقد سمعت " ولادتى فى الكنيسة " ككك أمى تحب حواجبى 

س : ما هو سحر أعضاء سوبر جونيور ؟

شيون : هيتشول , أفكر " ماذا لو أن هيونغ لم يصبح مشهور " ( واحد من عيوب هيتشول ) لا يمكنك معرفة إذا هو يسخر من هذا الرجل أو ذلك الرجل أنا غيور جداً من ايونهيوك , دونقهي , كيوهيون بغض النظر عما يأكلونه , فإنهم لا يكتسبون وزناً في وجههم . حتى لو كانوا يأكلون في  2-3 صباحاً , و جوههم لا تنتفخ 

س : هل أنت غيور من كيوهيون لأن لديه شعبيه هذه الايام مع لسانه الحاد ؟

شيون : كيوهيون إنه السم نفسه إذا لمسته انتشر السم 

سيارة أحلام شيون يمكنها التحدث , الطيران , و القيادة على الماء 


س : سحر شيون الذي ليس موجود عند أعضاء سوبر جونيور ؟

شيون : أنت ... الكل يعرف حقاً
~~ KK كيف يمكنني أن أقول ذلك ... KK مجرد مزح . أنا لا أعرف حقاً . متأكد ليس هنالك أي شيء . جميعنا أعضاء و أناس من نفس المجموعة

 س : سوبر جونيور مجموعة "ايدول شعبين"

 شيون : لا تقل ذلك .نحن مازلنا شباب . نحن لسنا صغار فقط  . نحن سوبر جونيور 

شيون يوصي قيادة الطريق :تذهب الى أقرب Olympic Expressway -> اذهب في كل الطريق لمستشفى KyungHee , GangDong -> قم باستادرة لحفرة الارنب (نفق صغير) -> عدت للمنزل


No comments:

Post a Comment