20140909

تـرجـمـة مـقـابـلـة سـوبـر جـونـيـور مـع STAR CAST




(هيتشول) اريد ان اقول ان كانغ ان يبدو جيدا كبائع فاكهة , لول هو يحب تناول البطيخ كثيرا لذا هو يتناولها حتى في فصل الشتاء بالحصول عليها من مكان ما و انا اخذت دور نادل , لم اشعر بالرضى حول الشخصية لكن منذ اني اول من صور ندمت كثيرا بالتفكير “كان بأمكاني التمثيل بحماس اكبر ” بعد رؤية تصوير بقية الاعضاء هذا اكثر شيء مؤسف 
 
(شيون) لقد اذخت دور الشريف الذي يشعر بالغضب و يحاول القبض على اكبر محتال في التاريخ , لفد شعرت بالغيرة من دور انهيوك , لقد كان عن مصارع الثيران لكنه لم يضع كثير من العاطفة في ذلك 
(سونغمين) اخذت دور رئيس البنك , انا ايضا حسدت شخصية انهيوك مصاع الثيران 
- انهيوك الذي حصل على حسودان حول شخصيته ماذا ستكون ردة فعله

(انهيوك) انا راض عن دوري منذ اني مثلت جيدا و جلبت الحياة للشخصية , الاعضاء يحسدوني انا حقا فخور بنفسي *يضحك*
-شيندونغ تحدث عن قصة اختيار شخصيته-
(شيندونغ) بالحقيقة شخصية الحداد ناسبتني كثيرا كان على الاختيار بين الحداد و البستاني في البداية لكني اخترت الحداد لان اعتقد انه سوف يناسبني جيدا , انا احسد دور كانغ ان بائع الفواكه من بين ادوار الاعضاء انا كذلك سأناسب ذلك الدور و جميع الجماهير احبوا ذلك بشكل غير متوقع 
(هيتشول) عناصر الانتقاد من المجتمع تتردد في كلمات و التي تعكس من عنوان الاغنية “ماماسيتا”
(شيندونغ) هل يقولون كرامة؟لول , الكرامة قيلت لي , اعتقد ان عديد من الناس ينظرون لنا بإيجابية من خلال  النظر الى الوراء على الامور التي اعضاء سوبر جونيور قاموا بها للوقت الحاضر 
(ريووك) سوبر جونيور مرت بـ 9 سنوات حتى الان منذ الترسيم اعتقد ان هناك امور تعرض خبرتنا المتراكمة و جهودنا فعلت الكثير , محبتنا للجماهير اصبحت اعمق 
(ليتوك) فيديو ماماسيتا الموسيقي تعدى 2 مليون مشاهدة في يوم , اعتقد ان جماهيرنا تصنع معجزة . سوف نقوم بافضل ما لدينا دائما لذا ارجوكم اظهور مزيد من الاهتمام و الحب 
(كيوهيون) شكرا لانتظارنا لمدة سنتين و شكرا لمحبتنا دائما سوف نكافئكم من خلال قيام بأفضل ما لدينا على المسرح
(ريووك) نأمل انكم سوف تحبون اغنيتنا ماماسيتا و كذلك جميع العشر اغاني من الالبوم 7 
(دونغهي) شعور لقاء جماهيرنا مجددا هو حقا رائع و سماع اصواتهم و ارائهم غالبا منذ اني اشتقت لهم , لاننا قمنا بتحضير الكثير لـ  ELF الذين ينتظروننا منذ فترة طويلة , ارجوكم استمروا بـ متابعة انشتطنا 
(شيون) اشعر بالفخر من نفسي منذ اننا سنقوم بحفلنا رقم 100 في 7 سنوات منذ بداية سوبر شوو اعتقد ان ذلك له معنى منذ ان نعقد 100 الحفل ليس فقط في كوريا انما في جميع انحاء العالم , انا شاكر لجماهيرنا و لا اعلم كيف اعبر عن امتناني لهم لنهم ينتظروننا باستمرار
(هيتشول) فكرت في ما كان لدينا المؤهلات ليتم تهنئتنا على حفلنا رقم 100 , منذ اني كنت متوقف لمدة سنتين , لم اتمكن من القيام بكل 100 حفل كاملة لذا انا شاكر للجماهير و اريد قيام بأفضل ما لدي من اجل الحفل رقم 200 , 300 و 1000 
(سونغمين) في الحقيقة انا لم ادرك بعد انه حفلنا رقم 100 , اعتقد انه شيء جميل انه سوف نتم الحفل رقم 100 مع الاعضاء و نصنع مزيد من الذكريات 
(شيندونغ) انا متوتر , بالحقيقة اذا قمنا بحفلين فقط في كوريا اذا كنا سنقوم بحفل 100 في بلد اخر لكن بسبب اضافة يوم اخر للحفل سوف نعقد الحفل رقم 100 في سيول , منذ اننا نستعد بجد للحفل انا اتطلع لهذا كثيرا 
(كيوهيون) لا استطيع تصديق اننا بالفعل سنقوم بالحفل رقم 100 , لم يكن سيحدث ذلك في فترة سوبر شوو 1 , الشعور و كأني لم افعلها و لا يمكني ان اصدق منذ ان الواقع هنا 
(ريووك) اتذكر وقت اول حفل قمنا به منذ اننا اقتربنا من حفلنا رقم 100 , اولا فكرت لكم سوف نستطيع القيام بـ سوبر شوو لكن منذ ان رقم 100 تحقق و اصبح واقع , انها ميزة للجماهير العديدة , أمل ان نصنع اداءات سعيدة مع العديد من الناس

 المصدر: arabelfworld

1 comment:

  1. Anonymous9/09/2014

    يا عشقي لهم الله يوفقهم

    ReplyDelete